تصنيف “فوتبول داتاباز” العالمي يضع الوداد أولا وطنيا متبوعا بالرجاء والحسنية يحقق ارتفاعا في عدد النقاط - أكادير انفو - Agadir info

تصنيف “فوتبول داتاباز” العالمي يضع الوداد أولا وطنيا متبوعا بالرجاء والحسنية يحقق ارتفاعا في عدد النقاط

14 فبراير 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق
تصدر فريق الوداد الرياضي الترتيب الوطني في التصنيف العالمي الأخير، الذي أصدره موقع “فوتبول داتاباز” المتخصص في هذا المجال.
 
و وفق التصنيف ذاته، فإن الفريق الأحمر احتل في المركز الأول وطنيا والثامن إفريقيا برصيد 1533 نقطة، متقدما على فريق الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني وطنيا والسابع عشر إفريقيا برصيد 1483 نقطة.
 
هذا وجاء فريق الأهلي المصري في المركز الأول على المستوى القاري، متبوعا بفريق مازيمبي الكونغولي ثم الترجي الرياضي التونسي ثالثا.
 
واحتل فريق اتحاد طنجة، في المقابل، المركز الثالث وطنيا، برصيد 1417 نقطة، متبوعا بالفتح الرياضي في المركز الرابع برصيد 1410، ثم فريق نهضة بركان برصيد 1403، ووفريق الدفاع الجديدي ب 1401، ثم فريق حسنية أكادير برصيد 1400 نقطة.
 
أما على مستوى التصنيف العالمي فقد حل متصدر البطولة الاحترافية في المركز 212، متقدما على جاره فريق الرجاء الرياضي حامل لقب كأس الكونفدرالية الذي جاء في المركز 310، دائما حسب آخر تصنيف لموقع ” فوتبول داتاباز ” المتخصص.
 
كما حل فريق برشلونة الإسباني في المرتبة الأولى عالميا، متبوعا بفريق جوفنتوس الإيطالي، فيما جاء نادي مانشستر الانجليزي في المركز الثالث.
 

تعليقات الزوّار (0)