ترويج أسماء تخص موظفين أشباح ببلدية أكَادير يثير رواد الفايسبوك والمجلس مطالب بالتوضيح … - أكادير انفو - Agadir info

ترويج أسماء تخص موظفين أشباح ببلدية أكَادير يثير رواد الفايسبوك والمجلس مطالب بالتوضيح …

25 أكتوبر 2016
بقلم:
0 تعليق

image1243

بعد أن ظهر إلى العلن الجدل الساخن بين المعارضة والأغلبية حول المصادقة على البقعة الأرضية المفوتة للأطر العليا ببلدية أكادير، البالغ عددها حوالي 80 إطارا من مجموع المستخدمين البالغ عددهم إجمالا 1800 مستخدم بقصر البلدية وملحقاتها والمرافق الثقافية والإدارية التابعة لها، تداول نشطاء الفضاء الأزرق على صفحات “الفايسبوك” والمواقع “الإلكترونية” أسماء موظفين أشباح بهذا المرفق العمومي الهام.

بل أكثر من ذلك تم نشر لائحة أولى، على أوسع طاق، لأسماء هؤلاء الموظفين ورواتبهم العليا وأيضا المهام التي كلفوا بها داخل البلدية وملحقاتها من كاتب عام ومهندس ورئيس مصلحة وتقني وجبائي … وقيل أنهم بقوا في منازلهم يستمتعون بهذه الإجازة غير المحددة.

وقد خلفت عملية نشر أسماء الموظفين الأشباح المزعومة موجة من التعليقات الساخرة والانتقادات اللاذعة، ليتوجب على المجلس تقديم توضيحات في الموضوع إن كان هؤلاء المفترضون لا يزاولون أية مهمة داخل البلدية ومع ذلك يتلقون رواتب عليا وسيستفيدون من كل الامتيازات بما فيها البقعة الأرضية المخصصة لهم في موقع مهم داخل مدينة أكَادير.

هذا في الوقت الذي تم فيه حرمان الموظفين الصغار من أية استفادة تذكر، بحيث لم يفرج بعد عن البقعة الأرضية الكبرى المخصصة لهم منذ أزيد من عشر سنوات، بالرغم من تفاني هؤلاء الموظفين الصغار في تقديم خدمات مختلفة للمواطنين.

عبد اللطيف الكامل – أكادير

تعليقات الزوّار (0)