تتويج فريق أكادير لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بطلا لكرة القدم المصغرة بجهة سوس ماسة – أكادير انفو – Agadir info

تتويج فريق أكادير لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بطلا لكرة القدم المصغرة بجهة سوس ماسة

27 مارس 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

في اطار الأنشطة الرياضية و تفعيلا لمضامين مراسلة المكتب الوطني للمؤسسة، نظم المكتب الجهوي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بجهة سوس ماسة على مدى يومي 24 و 25 مارس 2018 بأكادير، الدورة 11 للبطولة الجهوية لكرة القدم المصغرة بمشاركة خمسة فروع : تزنيت – أكادير – انزكان – اشتوكة أيت بها – طاطا .

وأعطى انطلاقة هذه التظاهرة الرياضية حفيظ أكلكال الكانب الجهوي للمؤسسة لجهة سوس ماسة، والتي عرفت تنظيما محكما، وأدار فعالياتها طاقم جيد من العصبة تحت اشراف اللجنة التقنية المنبثقة عن المكتب الجهوي.

وتابع أطوار المقابلة النهائية التي جرت بين فريقي أكادير و طاطا ، و انتهت لصالح أكادير ب 3 أهداف مقابل لا شيء ، يوم الأحد 25 مارس 2018 بالقاعة المغطاة القدس، رحال الناجي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية رئيس المجلس الاقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بأكادير ادواتنان .

وفي ختام هذه المباراة ، سلم المدير الاقليمي كأس البطولة الجهوية لعميد فريق فرع أكادير الذي سيمثل جهة سوس ماسة في البطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة التي سيحتضنها فرع العرائش تحت اشراف المكتب الوطني للمؤسسة في الفترة الممتدة من 08 الى 13 أبريل 2018 ، علاوة على تسليم كأسين، الأول سلم للفريق المثالي فريق فرع تزنيت و الكأس الثاني لهداف الدورة لفرع فريق اشتوكة أيت باها.

واعترافا بالجميل سلمت اللجنة المنظمة شهادات المشاركة للفرق المشاركة و شهادات الشكر و التقدير لكل من : المدير الاقليمي – حكام العصبة – فرع أكادير المحتضن للبطولة الجهوية .

عبد الجليل بتريش

تعليقات الزوّار (0)