تبارك الله عليه.. الطفل ساجد كيخطف أنظار جمهور مدينة أكادير في عرض تايكوندو شيق في افتتاح البطولة الأفريقية وكيتم اختيارو يمثل المغرب فالأولمبياد بالبرازيل ( فيديو ) – أكادير انفو – Agadir info

تبارك الله عليه.. الطفل ساجد كيخطف أنظار جمهور مدينة أكادير في عرض تايكوندو شيق في افتتاح البطولة الأفريقية وكيتم اختيارو يمثل المغرب فالأولمبياد بالبرازيل ( فيديو )

8 فبراير 2016
بقلم:
0 تعليق
صورة لساجد الحرفوش بالقاعة المغطاة بمدينة أكادير
صورة لساجد الحرفوش بالقاعة المغطاة بمدينة أكادير

بعد العرض المبهر الذي أداه الطفل ساجد الحرفوش رفقة فريق اتحاد طنجة الأندلس للتيكواندو، تم اختياره من طرف الإتحاد الدولي للتيكواندو، ليمثل المغرب في افتتاح الألعاب الاولمبية بمدينة ري دي جينيرو البرازيلية.

ويعد الحرفوش، ابن مدينة طنجة، أول طفل مغربي يشارك في هذه الألعاب بعد أن اختاره الاتحاد الدولي للتيكواندو ضمن فريق العروض العالمي التابع للإتحاد الدولي WTF، لتقديم عروض خاصة في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية للتايكوندو، التي ستقام شهر يوليوز المقبل بريو دي جينيرو.

هتاتاتاى

يشار أن فريق اتحاد طنجة الأندلس للتيكواندو، سبق وأن مثل المغرب في العديد من المنافسات وحاز خلالها ميداليات وكؤوس بفضل العروض الاستعراضية التي يقدمها الفريق برئاسة  المدرب رضوان الحرفوش.

تعليقات الزوّار (0)