تارودانت … الأمن يطيح بمروج قرقوبي والماحيا وبائع للحشيش يتخذ جوار المؤسسات التعليمية كفضاء للإتجار في الممنوعات - أكادير انفو - Agadir info

تارودانت … الأمن يطيح بمروج قرقوبي والماحيا وبائع للحشيش يتخذ جوار المؤسسات التعليمية كفضاء للإتجار في الممنوعات

25 أبريل 2017
بقلم:
0 تعليق
صورة أرشيفية

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لتارودانت، أمس الأحد 23 أبريل، شخصا يبلغ من العمر 33 سنة، من أجل الحيازة وترويج الأقراص المهلوسة والسكر العلني البين وإثارة الضوضاء بالشارع العام.

وجرى إيقاف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية المتعددة، بعد عملية مراقبة وترصد إثر توصل مصالح الأمن بمعلومات تفيد بتعاطيه ترويج الأقراص المهلوسة بــ”درب الشريف”.

وأسفرت عملية التفتيش التي أخضع لها المشتبه فيه، والذي كان في حالة سكر بيِّن، عن حجز 20 قرصا مهلوسا بالإضافة إلى كمية من مسكر ماء الحياة، كان المعني بالأمر يقوم بترويجها.

وفي سياق متصل، تمكنت الفرقة المكلفة بحمياة محيط المؤسسات التعليمية بنفس المدينة من إيقاف شخص من مواليد 1988، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات وحيازة أسلحة بيضاء بدون موجب قانوني والتخدير.

عملية إيقاف المعني بالأمر جاءت عقب جولة أمنية كانت تقوم بها الفرقة المذكورة بمحيط مؤسسة تعليمية بحي “بويزمارن”؛ وذلك بعدما حامت شكوك حول سر تواجد المعني بالأمر بالموقع المذكور .

وقد مكنت عملية التفتيش التي أخضع لها المشتبه فيه عن حجز كمية من مخدر الشيرا مجزأة إلى عدة قطع معدة للترويج و03 سكاكين من النوع القابل للطي، بالإضافة إلى مبلغ مالي متحصل من عملية الترويج.

تعليقات الزوّار (0)