بنكيران يطالب موظفي المغرب للنضال لهذا السبب .. - أكادير انفو - Agadir info

بنكيران يطالب موظفي المغرب للنضال لهذا السبب ..

22 أكتوبر 2015
بقلم:
1 تعليق

benkiran022_262992650

وجه رئيس الحكومة، عبد الإله بن كيران، أمس الأربعاء بمدينة الصخيرات، دعوته لموظفي المغرب إلى التحول إلى مناضلين وتملك قيم الإصلاح.

وقال ابن كيران في افتتاح اليوم الدراسي حول تنزيل القانون التنظيمي الجديد لقانون المالية، الذي تنظمه وزارة الاقتصاد والمالية بشراكة مع البنك الدولي والوكالة الفرنسية للخبرة التقنية الدولية “نحن في حاجة اليوم في المغرب إلى موظفين مناضلين، وأطلب من الموظفين أن يتحولوا إلى مناضلين”.

و تابع رئيس الحكومة  وفق ما جاء في جريدة التجديد التابعة لحزب البيجيدي، أن القانون التنظيمي الجديد “جاء لضبط المالية العمومية…”، مضيفا “يجب تطبيق القانون بحماس ونزاهة وبجرأة وبدون تردد، آنذاك سنتقدم بخطوات كبيرة، وننتظر أن تصنف المملكة المغربية في وقت قريب من الدول الصاعدة”.

 

تعليقات الزوّار (1)
  • من يجب أن يرسخ قيم النضال الشريف، عليه أن يتسم بالصدق اولا، ثم إن يكون نموذجا للآخرين والأجيال القادمة في النضال. وعليه أن يبدأ بنفسه وحاشيته بالتضحية والعمل بإخلاص لفائدة تحفيز جميع الموظفين على الرفع من مردودياتهم وليس العمل بسياسة ( دبر على الموظف الكبير لين باقي الموظفين الصغار). وابدأ بنفسك أيها الرئيس بتخفيض أجور البرلمانيين والوزراء وإلغاء تقاعدهم، إكرامأ لهذه الفئة من المواطنين الذين يرتكز عليهم أي تطور للإدارة المغربية وتحصين لصندوق تقاعدهم المورد الوحيد والأخير في نهاية مسار الموظف النزيه والمناضل.