بنسركاو … واحد كرساوه فنصاصات الليل بالتهديد بالسلاح الأبيض والبوليس د الساتيام كيتدخل وشد المجرمين بجوج لي كانو ” روشرشي “ - أكادير انفو - Agadir info

بنسركاو … واحد كرساوه فنصاصات الليل بالتهديد بالسلاح الأبيض والبوليس د الساتيام كيتدخل وشد المجرمين بجوج لي كانو ” روشرشي “

26 أبريل 2017
بقلم:
0 تعليق

7278

أوقفت عناصر الدائرة السابعة للشرطة بمنطقة أمن أكادير، زوال اليوم الثلاثاء 25 أبريل، شخصين يشتبه في تورطهما في قضايا تتعلق بالسرقة المقرونة بظروف الليل والتهديد بالسلاح الأبيض وحيازة اشياء متحصلة من السرقة.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن إيقاف المشتبه فيهما البالغين من العمر 21 سنة، جرى إثر تفعيل مصالح الأمن لتحريات وأبحاث ميدانية عقب توصلها بشكاية من شخص يفيد بتعرضه ليلة أمس الإثنين للسرقة على مستوى حي بنسركاو، وذلك بعدما اعترض سبيله شخص واستولى على هاتفه النقال تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وقد مكنت الأبحاث المنجزة من إيقاف المشتبه فيه الرئيسي في هذه العملية ثم جرى إخضاعه لبحث أقر من خلاله بارتكاب الفعل الجرمي، كما أفصح عن هوية الشخص الذي يحتفظ بالهاتف المتحصل من السرقة، ليتم إيقافه هو الأخر، مع حجز المسروق.

كما تبين خلال البحث أن المشتبه فيه الثاني كان يشكل بدوره موضوع مذكرتي بحث، من أجل الإتجار في المخدرات والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المقرون بالسرقة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)