بمناسبة ” عيد الشباب ” … الملاكِم ربيعي يحل ضيفا على الملك محمّد السادس – أكادير انفو – Agadir info

بمناسبة ” عيد الشباب ” … الملاكِم ربيعي يحل ضيفا على الملك محمّد السادس

19 أغسطس 2016
بقلم:
0 تعليق

maxresdefault__3__123898042_694160996

ينتظر أن يلتحق الملاكم المغربي محمد ربيعي، مساء غد السبت فور وصوله من ريو دي جانيرو البرازيلية، إلى مدينة طنجة، حيث سيحظى صاحب الميدالية البرونزية لأولمبياد “ريو 2016” باستقبال الملك محمد السادس بمناسبة الاحتفاء بالذكرى الـ53 لميلاد الملك؛ وذلك بعد زوال بعد غد، بقصر مرشان بطنجة.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن الملاكم المغربي محمد ربيعي سيحل بمعية الوفد المغربي لرياضة الملاكمة الذي شارك في دورة أولمبياد “ريو 2016″، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قادما من البرازيل، مساء غد، على الساعة العاشرة وعشرين دقيقة مساء، على أن يتوجه مباشرة إلى مدينة طنجة، حيث سيحظى بالاستقبال الملكي.

محمد ربيعي توج بالميدالية البرونزية لوزن أقل من 69 كيلوغراما، ضمن دورة الألعاب الأولمبية، التي تحتضنها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية منذ خامس غشت الجاري والمستمرة إلى غاية الحادي والعشرين منه؛ وهي الميدالية الوحيدة في سجل المشاركة المغربية إلى حدود اليوم ما قبل الأخير من الأولمبياد.

جدير بالذكر، فإن الملاكم محمد ربيعي، الذي توج السنة الماضية بالميدالية الذهبية لبطولة العالم التي احتضنتها الدوحة القطرية، دخل تاريخ رياضة “الفن النبيل” باعتباره رابع ملاكم مغربي يتوج أولمبيا؛ بعد الأخوين عشيق في دورتي “سيول 1988” و”برشلونة 1992″، والطاهر التمسماني صاحب برونزية “سيدني 2000”.

هسبورت ـ عمر الشرايبي*

تعليقات الزوّار (0)