بملعب أدرار بأكادير … “الغزالة السوسية” تفلت من “قرش آسفي” بثلاثية … - أكادير انفو - Agadir info

بملعب أدرار بأكادير … “الغزالة السوسية” تفلت من “قرش آسفي” بثلاثية …

7 نوفمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

alhassania3_426036323

سجل فريق حسنية أكادير ثلاثة أهداف في مقابل هدفين لضيفه أولمبيك آسفي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب أدرار بأكادير، برسم الدورة الثامنة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من المقابلة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف لمثله، إذ افتتح الفريق المستضيف حصة التسجيل منذ الدقيقة السادسة بواسطة اللاعب جلال الداودي، ليتمكن المسفيويون بعد ذلك، وبالضبط عند الدقيقة السابعة والعشرين، من تحقيق التعادل بفضل اللاعب سعد آيت الخرصة.

كما سجل الشوط الأول إخراج ورقة صفراء واحدة في وجه اللاعب المسفيوي كمال آيت الحاج.

وخلال الشوط الثاني، تمكن لاعب “غزالة سوس” جلال الداودي من تسجيل هدفه الثاني في المقابلة من نقطة الجزاء ليمنح التقدم لفريقه. وفي الدقيقة السادسة والسبعين، تمكن الفريق المسفيوي من الحصول على ضربة جزاء ليحولها بنجاح اللاعب مهدي النملي محققا التعادل لفريقه أولمبيك آسفي.

وتمكن البركاوي من منح هدف التقدم للحسنية عند الدقيقة الـ81، لينتهي اللقاء بفوز حسنية أكادير على أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين، ليرتفع رصيد الحسنية إلى 9 نقاط، ويحتل الرتبة السابعة مؤقتا فيما تجمد رصيد الأولمبيك في 6 نقاط مستقرا بالمركز الـ12 مؤقتا.

تعليقات الزوّار (0)