بعد ”بيبسي”….شركة “الضحى”بدورها توجه ضربة “للمعلم” – أكادير انفو – Agadir info

بعد ”بيبسي”….شركة “الضحى”بدورها توجه ضربة “للمعلم”

1 نوفمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

a-3

أوقفت شركة “الضحى” العقارية الإعلانات الإشهارية التي ظهر فيها النجم المغربي سعد المجرد للترويج لعروضها، وذلك بعد أن تم اعتقاله على خلفية اتهامه في قضية اغتصاب بفرنسا، وسط ترجيحات بإدانته من طرف القضاء الفرنسي نظرا لضعف موقفه.

و تداولت العديد من الصفحات الإعلانية صورة لسحب إشهار الفنان سعد المجرد، المعروض في اللوائح الإشهارية بشوارع المغرب، للترويج لشقق الشركة.

كما توقفت إعلانات الشركة التي كان يروجها لمجرد بكل من اليوتيوب و التلفزيون بسبب الفضيحة، التي ما زالت بين يدي القضاء الفرنسي؛ حيث فضّلت الشركة أن تخسر كل المبالغ الطائلة التي دفعتها للاعتماد على اسم وشهرة لمجرد، على أن تؤثر قضيته الأخلاقية على صورتها وسُمعتها.

هذا واختارت الشركة تعويض سعد بالكوميدي حمزة الفيلالي، الذي ظهر يوم أمس الاثنين 31 أكتوبر الماضي، في وصلة إشهارية جديدة يروج من خلالها لعروض “الضحى”، لتنهي بذلك كل تعاملاتها مع “لمعلم” التي بدأت منذ نجاح أغنية “إنتي”.

يشار إلى أن شركة “بيبسي” للمشروبات الغازية، قامت بدورها بنفس خطوة “الضحى”، حيث قررت إلغاء تعاونها بسعد، وإزالة كل الإعلانات التي سبق وأنجزتها برفقته خلال الفترة الماضية.

تعليقات الزوّار (0)