بعد الزواج ديالهوم الي دار ” البوز ” … الكوبل الأكاديري الشهير مشا يدير العمرة وها شكون تكلف بيهوم … - أكادير انفو - Agadir info

بعد الزواج ديالهوم الي دار ” البوز ” … الكوبل الأكاديري الشهير مشا يدير العمرة وها شكون تكلف بيهوم …

9 مايو 2018
بقلم:
0 تعليق

 

 

غادر الكوبل الشهير “كلثوم والركراكي” إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، يوم أول أمس الإثنين، لتكون فرحة لهما وتحقيقا لأمنيتهما، وذلك بمبادرة من جمعية إشراقة أمل التي تواصلت مع أحد رجال الأعمال المغاربة الذي تكفل بمصاريف عمرتهما.

وكان ” الكوبل ” قد تلقى خبر إهدائهما ” عمرة ” أثناء حضورهما حفل اختيار ملكة جمال الأمازيغ هذه السنة، وذلك أسابيع قليلة بعد زواجهما الذي كان مثار حديث فيسبوكي وإعلامي، ليعبرا عن إحساسهما وامتنانهما للمبادرة التي أشرفت عليها جمعية ” إشراقة أمل” التي اختارت الكوبل ليستفيد من العمرة، بالإضافة إلى الفنان الأمازيغي بادوح.

وأبرزت الصورة التي توفر عليها موقع أكادير أنفو الكوبل بلباسه الأبيض قبيل مغادرته أرض الوطن لقضاء أسبوعين بالديار المقدسة، بعد أن حقق مصطفى مشارك، ابن سوس وبرلماني سيدي إفني، أمنيتهما دون إخبارهما مسبقا بما يعد لهما من مفاجأة أثناء حفل “ميس أمازيغ”.

يشار أن الحفل قد شهد موقفا مؤثرا للكوبل وهما يصعدان على لمنصة لشكر الحضور الذين لم يكفوا عن التصفيق للمسنين الذين اختارا أن يكملا مشوار حياتهما جنبا إلى جنب بعد أن جمعتهما الظروف بدار المسنين بآيت ملول.

تعليقات الزوّار (0)