برافو … ( بالصور ) المديرية الجهوية للضرائب بأكادير تجهز ” حضانة ” خاصة بأطفال الموظفين بمقرها … - أكادير انفو - Agadir info

برافو … ( بالصور ) المديرية الجهوية للضرائب بأكادير تجهز ” حضانة ” خاصة بأطفال الموظفين بمقرها …

7 مارس 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

مع افتتاح أول روضة أطفال بمديرية الضرائب بأكادير، يبدو أن معاناة موظفي المديرية مع مشكل إيصال الأطفال إلى مؤسسات أخرى ستجد طريقها إلى الخلاص في انتظار تعميم التجربة.

وقد رحبت أوساط من المديرية بمبادرة المدير الجهوي للضرائب بأكادير سعيد ورشكو، والذي قدم توجيهاته وسهر على تخصيص فضاء خاص بالمديرية، ليكون أول حضانة أطفال خاصة بالموظفين، مع توفير مختلف التجهيزات اللازمة للمرفق.

واستندت فكرة المدير الجهوي، وفق مصادر من داخل المديرية، على العطف وتقريب المرافق خاصة للأم الضريبية ،عرفانا لها وللمجهودات التي تبذلها خلال عملها، ليصر، وفق ذات المصادر، على تكريمها بهذه المعلمة يوم ثامن مارس 2019 حيث سيثم حفل إستقبال للتدشين والإفتتاح .

وأضافت المصادر بأن هدف الحضانة هو تقديم أفضل مستوى من الرعاية لأطفال موظفي ومستخدمي المديرية، وتوفير بيئة آمنة وصحية لهم تسهم في تحفيز مواهبهم وبقائهم بالقرب من والديهم، أثناء أوقات عملهم الرسمية.

وتم تجهيز ” الروض “، وفق الصور التي توصل بها موقع أكادير أنفو، على أعلى مستوى، وهو ما أثار فرحا بين أمهات موظفات طالما حلمن بقرب أطفالهن منهن.

الحسين شارا

 

تعليقات الزوّار (0)