بحث في قضية اختطاف واحتجاز يقود السلطات الأمنية بأكادير لتوقيف عصابة ضمنها أفريقيان والتوقيف يكشف عن أمور أخرى … - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

بحث في قضية اختطاف واحتجاز يقود السلطات الأمنية بأكادير لتوقيف عصابة ضمنها أفريقيان والتوقيف يكشف عن أمور أخرى …

17 يوليو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

[checklist][/checklist]

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الاثنين 15 يوليوز، 03 أشخاص، من ضمنهم مواطنين من جنسية افريقية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة.

وجرى توقيف المواطن المغربي على خلفية البحث الذي تباشره مصالح الشرطة بكل من أكادير وتيكيوين في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات عن ضلوعه في ترويج المخدرات الصلبة.

كما مكنت إجراءات البحث والتحري المنجزة في إطار هذه القضية كذلك من توقيف المواطنين الإفريقيين، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل محلي سكناهما عن حجز كميات من مخدري الكوكايين والشيرا، ومبالغ مالية يشتبه في كونها متحصلة من عملية ترويج هذه الممنوعات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الاجرامي.

تعليقات الزوّار (0)