بالفيديو … وسيط جمهورية السينغال يجدد من أكادير موقف بلاده الواضح والصريح من قضية الصحراء المغربية - أكادير انفو - Agadir info

بالفيديو … وسيط جمهورية السينغال يجدد من أكادير موقف بلاده الواضح والصريح من قضية الصحراء المغربية

26 أكتوبر 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

 

عبر أليون بادرا سيسي، وزير الخارجية الأسبق بالسينغال والوسيط الحالي لجمهورية السينغال، عن إيمانه بالخطوات التنموية الكبيرة التي خطتها المملكة المغربية بالمقارنة مع العديد من  الدول إفريقية جنوب الصحراء.

وأكد المتحدث في تصريح على هامش الدرس الإفتتاحي، الذي ألقاه وسيط الجمهورية السنغالية يوم أمس الخميس لفائدة الفوج السابع ماستر مهن وتطبيقات الإعللام حول موضوع ” العلاقات الثنائية المغربية السينغالية والرهانات الأفريقية “، على أن التبادل التجاري بين المغرب والسينغال يعود لمدة طويلة، ومشيرا لإقامة العديد من الأسر المغربية بالسينغال واندماجها ضمن المجتمع السينغالي.

وأكد أليون بدرا سيسي، ضمن نفس التصريح بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة ابن زهر، على العلاقات القوية التي تجمع البلدين، و على الموقف الواضح والصريح للسينغال اتجاه الوحدة الوحدة الترابية للمملكة وقضية صحرائه.

يشار إلى أن ماستر “مهن وتطبيقات وسائل الإعلام ” سيستقبل خلال السنة الجامعية الجارية 2018/2019 الفوج السابع من الطلبة الباحثين.

الحسين شارا

تفاصيل أخرى في الفيديو أسفله ..

 

 

تعليقات الزوّار (0)