بالفيديو والتفاصيل … سلوى أخنوش تطلق ماركة “يان آند وان” وتفتتح أول متجر ذكي لمستحضرات التجميل - أكادير انفو - Agadir info

بالفيديو والتفاصيل … سلوى أخنوش تطلق ماركة “يان آند وان” وتفتتح أول متجر ذكي لمستحضرات التجميل

28 أكتوبر 2017
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

 أطلقت سلوى إدريسي أخنوش، رئيسة مجموعة “أسكال”، ماركة تجارية لمواد التجميل تحمل اسما يجمع الأمازيغية بالأنجليزية ” yan and one” .

وأعلنت أخنوش في لقاء يوم الأربعاء 25 أكتوبر في الدار البيضاء، أن مساحة المتجر الذي سيعرض مختلف منتجات التجميل والعطور والنظافة والعناية والإكسسوارات والشاي التجميلي والمعالج، يمتد على 3500 متر مربع، ويضم أكثر من ألف شاشة إلكترونية ستجعل منه أول متجر ذكي لمستحضرات التجميل.

أخنوش عملت على تصميم متجر بلمسة ذكية وعالمية،  يثير انتباه كل من يتجول داخله وكأنه يتصفح صفحات الجمال داخل المجلات النسائية، وقد أوكلت مهمة التصميم والديكور إلى المهندس المعماري الجزائري العالمي شفيق قاسمي.

وقد أكد خبراء تجميل أمريكيين خلال تصريحات أن الدار البيضاء ستصبح عاصمة للجمال لتنافس بذلك بيروت، حيث أعلنت صاحبة YAN&ONE عن إنشاء أكاديمية “أسكال” للجمال والتي ستوفر تكوينا للشباب الراغبين في دخول عالم التجميل.

وأضافت سلوى أخنوش، أن 90 في المئة من منتجات علامة  YAN&ONE مستخلصة من مواد مغربية خام 100% ومن بينها زيت الأركان وزيت التين الشوكي، وتم تصنيعها في أكبر المصانع والمختبرات في دول سويسرا وإيطاليا وفرنسا وكوريا.

كما تجدر الإشارة ألى أنه قد تم خلق 200 منصب شغل، منذ فبراير الماضي لشباب وشبات استفادوا من ستة أشهر من التدريب لاكتساب الخبرة المتخصصة في ميدان الجمال والعناية.

خولة دحو

تعليقات الزوّار (0)