بالفيديو..قبلة الملك محمد السادس التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى - أكادير انفو - Agadir info

بالفيديو..قبلة الملك محمد السادس التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى

16 أكتوبر 2016
بقلم:
0 تعليق

https://youtu.be/TwL1sEQEsuk

أشعلت صور الملك محمد السادس وهو يطبع قبلة على رأس الزعيم السياسي عبد الرحمان اليوسفي، مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب وخارجه بشكل واسع ومثير.

 قُبلة الملك التي وصفها العديد من النشطاء بالتاريخية، أطلقت العنان للكثير من التعليقات التي أثنت على الحدث وعلى “الإنسانية” التي طبعت تحركات الملك كالعادة.

وقد عبر عدد من المعجبين عن سعادتهم الكبيرة بالزيارة التي قام بها الملك لأحد أهرامات الساحة السياسية المغربية، فيما آخرون اعتبروا ان الصور التي تناقلتها مواقع مغربية وعربية تؤكد حرص الملك على التقرب من المواطنين المغاربة.

رواد صفحات التواصل الاجتماعي خصوصا أفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج وصفوا اللقطات بالتاريخية، وعبروا عن سعادتهم بالانتماء لبلد على رأسه ملك يفاجئ الجميع كل مرة بتصرفاته المتميزة، وكتبت خديجة خوجا من أمريكا أن الزيارة التي قام بها الملك لليوسفي غاية في التعبير، وتؤكد أن الملك قلبا وقالبا مع الشعب مشيرة في تعليقها أن صورة الملك وهو يقبل رأس اليوسفي ستبقى تاريخية.

صحافي إماراتي وصف الحدث بالتاريخي وكتب على صفحته: “هنيئا للمغرب وللمغاربة بهذا الملك”، فيما عدد آخر من رواد صفحات التواصل الاجتماعي غيروا صورهم ووضعوا صور للملك وهو يطبع قبلة على جبين الزعيم والوزير الأول الأسبق عبد الرحمان اليوسفي.

تعليقات الزوّار (0)