بالفيديو … المنتخب المغربي يسقط أمام الكاميرون قي تصفيات الكان ورونار يكشف سبب الهزيمة في 3 كلمات - أكادير انفو - Agadir info

بالفيديو … المنتخب المغربي يسقط أمام الكاميرون قي تصفيات الكان ورونار يكشف سبب الهزيمة في 3 كلمات

10 يونيو 2017
بقلم:
0 تعليق

https://www.youtube.com/watch?v=qk7P1S5qdO0

انهزم المنتخب المغربي على يد مُضيفه الكاميروني، بهدف نظيف، اليوم السبت، على أرضية ملعب “أهيدجو”، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019، والمزمع تنظيمها بالديار الكاميرونية.

وشهدت النصف ساعة الأولى من اللقاء توازنا نسبيا بين الطرفيْن تخلّله محاولات من هنا وأخرى من هناك، قبل أن يُحرز أصحاب الأرض والجمهور الهدف الأول في الدقيقة الثلاثين من طرف اللاعب فانسون أبوبكار الذي انفرد بالحارس منير المحمدي وأسكن الكرة في الشباك.

وحاول هيرفي رونار إضفاء العديد من التغييرات على تركيبته البشرية ورسمه الخططي، بإخراجه جواد الياميق مُقابل دخول محمد الناهيري، والاعتماد على أربعة مدافعين بدل ثلاثة؛ في الوقت الذي تم إعفاء نور الدين أمرابط من المهام الدفاعية وتصعيده للهجوم.

وفي الجولة الثانية من المباراة، أُتيحت بعض الفرص السانحة للتهديف من طرف رفاق الحاضر الغائب يونس بلهندة أبرزها انفراد فيصل فجر، الذي حظي بكرة داخل مربع العمليات سدّدها مُحاذية لمرمى حامي عرين “الأسود غير المروضة” أوندوا.

https://www.youtube.com/watch?v=99E_Vvh5HEw

ورغم وصول المقابلة لدقائقها الأخيرة، إلا أن التهديدات الحقيقية والمحاولات ذات الخطورة البالغة غابت أو كادت عن هجوم “الأسود”، الذي افتقد لميكانيزماته واصطدم كذلك بانضباط الكاميرونيين، باستثناء تسديدة زهير فضال في آخر دقائق اللقاء، والتي تصدّى لها الحارس الكاميروني.

هذا ولن تؤثر نتيجة هذه المباراة على ترتيب المجموعة الثانية؛ ذلك أن المنتخب الكاميروني مؤهل سلفا بحكم احتضانه للمسابقة، إذ أن مشاركته تظل شكلية فقط، بينما شهدت المواجهة الثانية في المجموعة فوز منتخب مالاوي على جزر القمر بهدف نظيف.

https://www.youtube.com/watch?v=Qp6Ll1b98ms

تعليقات الزوّار (0)