بالفيديو … آزارو الذي رفض فريق الحسنية التعاقد معه يهز شباك النجم الساحلي التونسي بثلاثية جميلة - أكادير انفو - Agadir info

بالفيديو … آزارو الذي رفض فريق الحسنية التعاقد معه يهز شباك النجم الساحلي التونسي بثلاثية جميلة

22 أكتوبر 2017
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تمكن المغربي وليد آزارو مهاجم الأهلي المصري، الذي رفض فريق الحسنية التعاقد معه في وقت سابق، من فك عقدة التهديف التي لازمته لمباريات عديدة، بثلاثية في مرمى النجم الساحلي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
 
وسجل أزارو هدفين للأهلي من رأسيتين قويتين، واحد على يمين الحارس البلوبلوي وأخرى على يساره، في الدقيقتين 22 و39 على التوالي، فيما أضاف الثالث في الدقيقة 47.
 
وكان علي معلول قد سجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الثانية من المباراة، التي أنهى الأهلي شوطها الأول متقدما بثلاثة أهدف لصفر.
 
وكان الأهلي قد انهزم أمام النجم الساحلي ذهابا بسوسة بهدفين لهدف واحد.

هذا وقد سبق وأعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي، خلال ندوة صحافية، رفقة نادي الأهلي المصري، عن صفقة انتقال اللاعب وليد آزارو إلى نادي “القرن” في إفريقيا، بعقد يمتد لأربعة مواسم رياضية، بعد العروض الفرنسية والخليجية التي توصل بها، بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

وكشف عبد اللطيف المقترض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي، عن قيمة انتقال الدولي المغربي إلى نادي الأهلي المصري، والتي تتمثل في مليار و400 مليون سنتيم، مع استفادة الفريق الدكالي من 20 في المائة، في حال أقدم الفريق المصري على بيع عقد اللاعب إلى أحد الفرق التي ترغب في الاستفادة من خدماته.

وتحسرت الجماهير السوسية النجومي، على ضياع وليد أزارو السوسي إبن فريق أدرار سوس، أحد فرق قسم الهواة، والذي مر بفترة اختبارات بحسنية أكادير، حيث توقع حينها الكثيرون توقيعه مع فريق غزالة سوس حتى يحقق حلمه ، لكن و لأسباب مالية لم يتحقق الوفاق بين الطرفين ليكون الفراق .

هذا وسبق لأزارو أن كان حديث الساعة هنا بأكادير بل في المغرب في الموسم الماضي بعدما برز بشكل كبير مع الفريق الدكالي، و واصل توهجه و بمجرد أن ارتدى قميص المنتخب الوطني الرديف وقع الثلاثية ( الهاتريك ) في شباك منتخب ليبريا في مباراة انتهت للمنتخب الوطني بأربعة أهداف لاثنين، ليخلق الحدث بتوقيعه للأهلي المصري.

أزارو بدأت جماهير الحسنية تتحسر كثيرا على ضياع موهبة من قيمته، ويظل السؤال العريض هل ندم الحسنية على عدم التوقيع له ؟

 

https://www.youtube.com/watch?v=T2X4OQKt9HQ

 

https://www.youtube.com/watch?v=oIn5JVUhzRg

https://www.youtube.com/watch?v=AgLuuSGM0Sg

تعليقات الزوّار (0)