بالصور … وكالة الرامسا بأكادير تطلق حملة تحسيسية بأهمية ترشيد استعمال الماء بالمؤسسات التعليمية - أكادير انفو - Agadir info

بالصور … وكالة الرامسا بأكادير تطلق حملة تحسيسية بأهمية ترشيد استعمال الماء بالمؤسسات التعليمية

20 مارس 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تجوب الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكادير ( الرامسا ) مدارس مدينة أكادير في حملة تحسيسية حول المحافظة على الماء من أجل الحياة.

وانطلقت القافلة التحسيسية يوم أمس الثلاثاء 19 مارس الجاري، والممتدة على مدى شهر، من مدرسة ” سكينة بنت الحسين “، حيث وزعت ملصقات تحسيسية حول موضوع المحافظة على الماء من أجل الحياة، إلى جانب تنشيط هذه الحملة التوعوية والتحسيسية من خلال تأطير أطر الوكالة، إسماعيل عنيبة وأحمد القاطي، لتلاميذ المؤسسة المستهدفين في إطار هذه العملية التحسيسية التي جعلت من الماء مرادفا للحياة.

وتناول اللقاء من خلال عروض وورشات معظم القضايا المرتبطة بالجوانب التي تصب في إبراز أهمية الماء في الحياة ومقاربته من جميع الزوايا ليستخلص الجميع إلى ضرورة حث التلاميذ لأنفسهم وذويهم، وتوعيتهم على ضرورة ترشيد استعمال الماء وعقلنة هذا الاستعمال وتثمين الموارد المائية باعتبارها تشكل عصب الحياة.

يشار أن الفنان التشكيلي الساخي عبد الرزاق قد ساهم في تأطير مسابقة في الفن التشكيلي، والتي تهم موضوع الماء، لصالح أبناء المدرسة.

الحسين شارا

 

تعليقات الزوّار (0)