بالصورة … الملك محمد السادس والحريري وولي العهد السعودي في صورة سيلفي جماعية – أكادير انفو – Agadir info

بالصورة … الملك محمد السادس والحريري وولي العهد السعودي في صورة سيلفي جماعية

10 أبريل 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

 

 

أثارت صورة “سيلفي” للملك محمد السادس وولي العهد السعودي محمد بن سلمان وسعد الحريري، رئيس الحكومة اللبنانية، الإعجاب لدى رواد شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها من طرف الأخير عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

واختار الحريري، ليلة اليوم الاثنين، التعليق على الصورة، الملتقطة بهاتفه النقال بأحد فنادق العاصمة الباريسية، من خلال عبارة “لا تعليق”؛ بينما أبرزت الملك محمد السادس والأمير السعودي مبتسمين حين التوثيق لوجودهما في فندق “جورج الخامس” الباريسي.

ورحب معلقون على المنشور بهذه “اللمة المغربية السعودية اللبنانية” في الديار الفرنسية، في حين أبرز المغاربة منهم الابتهاج بالإطلالة الجديدة للملك محمد السادس عبر الأنترنيت.

ولم يغب ترشح المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم، في نسخته الخاصة بسنة 2026، عن الردود من خلال تعليقات اعتبرت “السيلفي” موجها إلى “كل محاولي الاصطياد في الماء العكر لاستعداء الرباط والرياض”.

وأضاف معلقون أن وجود ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بجوار الملك محمد السادس، وتوثيق الرئيس سعد الحريري لذلك، خير دليل على سلامة الأجواء بين المملكتين كالعادة.

جدير بالذكر أن الملك محمد السادس يوجد في فترة نقاهة في فرنسا، بعد تدخل جراحي خضع له على مستوى القلب منذ أسابيع، ويبرز منذ ذلك الحين على صور مع مغاربة في باريس وهو في صحة جيدة.

تعليقات الزوّار (0)