بأكادير … فريق جمعية قدماء التضامن المحمدي لكرة القدم ينضاف للمشهد الكروي بالمدينة - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

بأكادير … فريق جمعية قدماء التضامن المحمدي لكرة القدم ينضاف للمشهد الكروي بالمدينة

13 يوليو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أعلن عن إنشاء فريق جمعية قدماء التضامن المحمدي لكرة القدم بأكادير، بهدف جعل الرياضة أو الروح الرياضية طريقة مهمة للإندماج، إلى جانب تقديم صورة إيجابية عن شباب الحي المحمدي بالمدينة.

وجاء الإعلان، خلال حفل نظم عشية يوم أمس الجمعة 12 يوليوز، بأحد الفضاءات بالحي المحمدي أكادير، في خطوة تسعى من خلالها الجمعية لتجميع عناصر الفريق، فئة فوق 35 سنة، من لاعبين لهم حضور ورغبة رياضية، وذلك بغية منح إشعاع لكرة القدم بالحي وخارجه على الصعيد الإقليمي والجهوي والوطني.

” الهدف أكبر من مجرد رياضة”، يقول كريم الدفلي رئيس الجمعية في تصريح لموقع أكادير أنفو، موضحاً أن الهدف الأساسي من تشكيل هذا الفريق ليس الرياضة فحسب، بل يسعى إلى إيقاظ الأمل في عقول وقلوب اللاعبين من شباب الحي المحمدي، بغض النظر عن الاختلافات، وبالتركيز على الرياضة والنجاح.

وتأمل الجمعية في مواجهة مجموعة من التحديات والصعوبات التي يمكن أن تطرح مستقبلا، والخاصة بتغطية المصاريف الأساسية المعروفة لدى جل الفرق.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)