بأكادير … فريق الحسنية ينازل المغرب التطواني ” الموعود ” بمنحة مهمة للفوز يوم الإثنين المقبل بأدرار - أكادير انفو - Agadir info

بأكادير … فريق الحسنية ينازل المغرب التطواني ” الموعود ” بمنحة مهمة للفوز يوم الإثنين المقبل بأدرار

9 مايو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

 

سيجد لاعبو فريق حسنية أكادير أنفسهم أمام مهمة تكسير رغبة مسؤولي المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم (الماط) في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستجمع فريقهم، ابتداء من العاشرة مساء من يوم الإثنين المقبل بملعب أدرار، بمضيفه حسنية أكادير، برسم الأسبوع الـ 28 من الدوري المغربي الاحترافي، من أجل الهروب من منقطة الخطر.

و وفق مصادر إعلامية، فقد خصصت إدارة “الماط” منحة مالية قدرها 20 ألف درهم لكل لاعب، بغية تحفيز المجموعة على تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة كاملة أمام غزالة سوس، ما سيمكن الفريق من تحسين وضعيته في سبورة الترتيب وتفادي النزول إلى القسم الثاني.

ولن تكون مهمة الطاقم التقني للحمامة البيضاء، تحت إشراف طارق السكيتوي، سهلة، بحكم قوة المنافس الذي سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور، والذي تحدوه بدوره رغبة كبيرة في تحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات ومصالحة الأنصار.

وأضافت المصادر نفسها أن المكتب المسير للحمامة البيضاء سلم، بحر هذا الأسبوع، منحة مماثلة للاعبين بعد تحقيقهم الفوز بهدفين مقابل هدف واحد أمام شباب الريف الحسيمي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاحترافي.

ويحتل “الماط” الرتبة الرابعة عشرة برصيد ثمانية وعشرين نقطة، قبل ملاقاته حسنية أكادير المتواجد في المركز الرابع برصيد ثمانية وثلاثين نقطة.

تعليقات الزوّار (0)