ال “فيفا” توافق على طلب المغرب وتسمح للحدادي باللعب للمنتخب المغربي - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

ال “فيفا” توافق على طلب المغرب وتسمح للحدادي باللعب للمنتخب المغربي

21 يونيو 2017
بقلم: الحسين شارا
0 تعليق

349

وافق الإتحاد الدولي “فيفا” على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشأن استدعاء لاعب برشلونة منير الحدادي، لتمثيل المنتخب الوطني المغربي في المنافسات المقبلة، وذلك بعدما سبق للاعب البالغ من العمر 22 سنة الدفاع عن قميص المنتخب الإسباني.

وكشفت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، مساء اليوم الأربعاء، عن حصول الحدادي على الضوء الأخضر من أجل تمثيل “الأسود” في الاستحقاقات المقبلة، بعد مراسلات مكتفة من جامعة الكرة في الأسابيع الأخيرة من أجل الحصول على تصريح الفيفا للاعب الذي لعب الموسم المنقضي معارا لفالنسيا.

وبهذا، سيكون الحدادي حاضرا رفقة المنتخب المغربي في مواجهة مالي نهاية غشت المقبل، برسم التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث كان اللاعب قد تابع المباراة الأخيرة للمنتخب ضد نظيره الهولندي والتي أجريت بأكادير، وعرفت فوز منتخب الطواحين على أبناء المدرب الفرنسي هيرفي رونار بهدفين لهدف واحد.

ويشار إلى أن الحدادي الذي شارك كان قد لعب فيل جميع الفئات السنية الصغرى للمنتخب الإسباني، كما أنه لعب في مباراة دولية مع “لاروخا”، قبل عامين، وذلك بعد أن استدعاه المدرب السابق فيسينتي ديل بوسكي.

تعليقات الزوّار (0)