اليوم الثلاثاء المتزامن مع اخر يوم من رمضان .. الملك يترأس مجلسا للوزراء عقب اخر حكومي استثنائي - أكادير انفو - Agadir info

اليوم الثلاثاء المتزامن مع اخر يوم من رمضان .. الملك يترأس مجلسا للوزراء عقب اخر حكومي استثنائي

4 يونيو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

يرتقب أن يترأس الملك محمد السادس اليوم الثلاثاء 04 يونيو الجاري، بالقصر الملكي بالرباط، مجلساً للوزراء، وهو الثامن في عهد حكومة سعد العثماني، إذ توصل الوزراء صباح اليوم الاثنين عبر سكريتاريا الأمانة العامة للحكومة برسالة الدعوة لإجتماع المجلس الوزاري.

وكشف مصادر إعلامية أنه قبل انعقاد المجلس الوزاري برئاسة الملك محمد السادس، سيترأس سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، في حدود الساعة الحادية عشر من صباح يومه الثلاثاء مجلسا حكوميا للمصادقة على عدد من مشاريع القوانين والمراسيم والإتفاقيات الدولية.

وفي الوقت الذي يُضرب جدار من السرية على اجتماع المجلس الوزاري المرتقب، تشير المصادر ذاتها الى حتمال كبير إجراء تعديل حكومي سيما بعد غياب وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت عن الحكومة بسبب المرض وما خلف ذلك من شلل في مؤسسات كبرى للدولة.

وتوقعت المصادر ذاتها، أن يعصف التعديل الحكومي المرتقب، بالعديد من الأسماء الوزارية، وجل كتاب الدولة “الأشباح”، وهو التعديل الذي سيرسم الهيكلة الجديدة التي ستكون عليها حكومة ما بعد الانتخابات التشريعية لـ 2021.

تعليقات الزوّار (0)