الوداد يتعادل بالجزائر في نصف نهاية الكأس الإفريقية - أكادير انفو - Agadir info

الوداد يتعادل بالجزائر في نصف نهاية الكأس الإفريقية

29 سبتمبر 2017
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

حقق فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، الأهم بعودته بنتيجة إيجابية من الجزائر بعد التعادل بدون أهداف أمام مضيفه فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي جمعتهم اليوم الجمعة برسم ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأنهى البياض نتيجة الجولة الأولى من المواجهة، إذ بحث عناصر الفريق الجزائري عن هدف التقدم خلال الثلث الأول من النصف الأول للنزال، من خلال محاولتهم احتكار الكرة والبحث عن مساحات في الخط الخلفي للوداد، غير ٲن رفاق العميد إبراهيم النقاش، تعاملوا بحذر واحتراز كبير مع الدقائق الأولى للمباراة مكنهم من الحفاظ على نظافة الشباك.

وظهر الفريق المغربي بوجه مغاير في النصف ساعة الٲخيرة من الجولة الأولى، إذ أخذ أبناء المدرب الحسين عموتة، المبادرة من الناحية الهجومية بحثا منهم عن هدف لمباغثة اتحاد العاصمة على أرضية ملعبه، قبل ٲن تنهي الصافرة الكاميرونية مجريات الشوط الأول بنتيجة البياض.

وتواصلت مجريات الجولة الثانية من المباراة على وقع الندية بين لاعبي الطرفين وصراع تكتيكي بين مدربي الفريقين، إذ ظهر أبناء الحسين عموتة، بانضباط تكتيكي كبير مكنهم من إجهاض بعض المحاولات التي بحث من خلالها الفريق الجزائري عن بلوغ مناطق عمليات الفريق المغربي.

ودافع لاعبو الوداد البيضاوي عن مرمى الحارس زهير العروبي، بشراسة كبيرة في الثلث الأخير من المواجهة، مكنهم ذلك من تأمين شباكهم في المباراة والعودة من الجزائر بتعادل ثمين في إنتظار مباراة الإياب بالدار البيضاء لحسم التأهل لنهائي دوري الأبطال.

تعليقات الزوّار (0)