الناظور : شاب اقتحم مطار العروي وبغا يطلع للطيارة حيت عندو الرونديفو مع الله !!! - أكادير انفو - Agadir info

الناظور : شاب اقتحم مطار العروي وبغا يطلع للطيارة حيت عندو الرونديفو مع الله !!!

22 فبراير 2016
بقلم:
0 تعليق

la_ram_

اقتحم شاب، في حدود الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الجمعة الماضي، بهو مطار العروي الدولي بإقليم الناظور، وتوجه إلى قاعة الانتظار للمسافرين، محاولا العبور إلى مدرج الطائرات، وهو يردد «خليوني ندوز للطيارة باغي نتلاقا مع سيدي ربي ».

الخبر الغريب من نوعه، أوردته يومية المساء في عددها ليوم غد الثلاثاء، حيث قالت إن الحادث استنفر السلطات الأمنية بالمطار، بعد أن تم منع الشاب البالغ من العمر حوالي 22 سنة، وإيقافه من طرف عناصر الحراسة، وربط الاتصال بالوقاية المدنية لنقله إلى مستشفى العروي للأمراض العقلية والنفسية، من أجل الكشف إن كان الشاب يعاني من مرض نفسي، بعد أن ظهرت على سلوكاته اضطرابات نفسية خاصة وأنه صرح بأنه «راه عندي الرونديفو مع الله ».

و استنفر الحادث العناصر الأمنية بعد إشعارها من طرف أحد الربابنة الذي أثار انتباهه الشخص الذي كانت تبدو عليه علامات غير طبيعية، حيث تعاملوا معه بحذر شديد، مخافة أن يكون مدججا بأسلحة، غير أن طبيعة ردود أفعاله، خففت من حدة التوتر الذي خيم على الأجواء.

وتبين بعد إيقافه وتحييده، أن الشخص الذي ينحدر من مدينة ابن الطيب بإقليم الناظور غير سوي ويعاني من اضطرابات عقلية، وتمكن من الفرار من مستشفى الأمراض العقلية بالعروي ليجد نفسه داخل المطار.

متابعة

تعليقات الزوّار (0)