المندوبية الجهوية للصحة بأكادير تطمئن الرأي العام التيزنيتي بخصوص مصلحة الولادة بمستشفى الحسن الأول وتكشف عن الإستعانة بالقطاع الخاص في الحالات الحرجة والمستعصية … - أكادير انفو - Agadir info

المندوبية الجهوية للصحة بأكادير تطمئن الرأي العام التيزنيتي بخصوص مصلحة الولادة بمستشفى الحسن الأول وتكشف عن الإستعانة بالقطاع الخاص في الحالات الحرجة والمستعصية …

25 سبتمبر 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أصدرت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة بلاغا تطمئن فيه الرأي العام بخصوص ما تم نشره من طرف منابر إعلامية حول مصلحة الولادة بمستشفى الحسن الأول بتزنيت خاصة ما يتعلق بالخصاص في أطباء التوليد وأمراض النساء.

وأكدت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، ضمن بلاغها، على توفر مستشفى الحسن الأول بتزنيت على طبيب مختص في التوليد وأمراض النساء، إلى جانب الطبيب موضوع الإجراء التأديبي، فضلا عن كشفها عن تعيين الوزارة لطبيب جديد مختص في التوليد وأمراض النساء من أجل سد الخصاص بهذا المستشفى الإقليمي.

وأضاف البلاغ باستعانة المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بخدمات طبيبة في نفس التخصص تعمل بالقطاع الخاص للتدخل في الحالات المستعجلة والمستعصية.

وعبرت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، ضمن بلاغها، على دعمها وتنويهها بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها الأطر الصحية وكل العاملين بالقطاع الصحي بالجهة لضمان خدمات صحية وعلاجية للمرضى والمصابين.

تعليقات الزوّار (0)