المنتخب يتغلب بثنائية على غينيا الاستوائية بثنائية + فيديو الهدف الثاني للمنتخب - أكادير انفو - Agadir info

المنتخب يتغلب بثنائية على غينيا الاستوائية بثنائية + فيديو الهدف الثاني للمنتخب

12 نوفمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

MOU_9631___Copie_408195908

فاز المنتخب الوطني المغربي على منتخب غينيا الاستوائية، بتمكنه من زيارة مرمى هذا الأخير في مناسبتين، خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم، بالملعب الكبير لأكادير برسم ذهاب الدور الثاني المؤدي إلى دور المجموعات من تصفيات “المونديال”.

وسجل يوسف العربي هدف التقدم للفريق الوطني في حدود الدقيقة 30 من الشوط الأول، بعد استغلاله كرة طائشة في مربع العمليات، قبل أن يعود زميله ياسين بامو لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 66، لحظات بعد دخوله أرضية الملعب بديلا للاعب عبد العزيز برادة.

هذا رغم إكمال المنتخب لمباراته بعشرة لاعبين فقط بعد طرد الظهير الأيسر عادل الكاروشي مباشرة عقب انطلاق الجولة الثانية، إلا أن أبناء الإطار الوطني بادو الزاكي استطاعوا إضافة الهدف الثاني والوقوف الند للند أمام منتخب غينيا الاستوائية، الذي خرج من الدفاع محاولا استغلال النقص العددي للأسود وتقليص أو معادلة النتيجة.

يشار أن بعثة المنتخب تسافر غدا الجمعة صوب مدينة باتا بغينيا الاستوائية في رحلة مباشرة عبر طائرة خاصة، تمهيدا لمباراة العودة التي ستجرى الأحد المقبل، أملا في حجز بطاقة العبور إلى دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2018 المقررة بروسيا.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=yJK4B8SLw-E

https://www.youtube.com/watch?v=yaE9CQIYtt0

تعليقات الزوّار (0)