المنتخب المغربي يضمن تأهله لدور مجموعات المونديال رغم الهزيمة أمام غينيا الاستوائية – أكادير انفو – Agadir info

المنتخب المغربي يضمن تأهله لدور مجموعات المونديال رغم الهزيمة أمام غينيا الاستوائية

15 نوفمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

MOU_9901_422271733

تمكن المنتخب المغربي، من ضمان تأهله بصعوبة، لدور المجموعات من إقصائيات كأس العالم روسيا 2018، رغم هزيمته، زوال اليوم، بهدف لصفر أمام منتخب غينيا الاستوائية بملعب “باطا”.

وخاض المنتخب المغربي، الشوط الأول، بـ”شك” كبير في قدراته، حيث تراجع إلى منتصف ميدانه، تاركا المساحات للاعبي منتخب غينيا للسيطرة على منتصف الملعب، وتنظيم عمليات هجومية من الخلف، بشكل هادئ، أتعبت كثيرا لاعبي المنتخب المغربي الذين أرهقوا بدنيا، بمتابعة الكرات البينية بين لاعبي منتخب “الرعد”.

وغلبت على أطوار الشوط الأول، سيطرة منتخب غينيا الاسوائية، والتي أتت أكلها في الدقيقة 15 من تمريرة عرضية بعد تنفيد ضربة خطأ تصيدها اللاعب شاكيري على مقربة من منطقة الجزاء المغربي، سجل من خلالها اللاعب إيغور إينغونغا الهدف الأول من ضربة رأسية استقرت في مرمى الحارس منير المحمدي.

وبشكل نسبي تحرك المنتخب المغربي، في الشوط الثاني، من خلال هجمات مرتدة، انتهت إحداها بتسيدة للاعب عمر القادوري، في الدقيقة 67، تصدى لها حارس غينيا الاستوائية، فيليبي إيفونو، لتستمرة المقابلة في “زحمة” وسط الميدان دون فعالية من المنتخبين، لتنتهي المبارة بهدف لصفر للغينيين، وهي النتيجة التي كانت كافية لتؤهل المنتخب المغربي، لدوري المجموعات من إقصائيات كأس العالم روسيا 2018، مستفيدا من نتيجة مقابلة الذهاب بملعب “أدرار” بأكادير التي انتهت بهدفين لصفر.

تعليقات الزوّار (0)