المقاطعة الحضرية السادسة ( الحي المحمدي ) بأكادير تجري قرعة الحج لموسم 1441 والقرعة الرسمية الخاصة بوكالات الأسفار تقام في هذا التاريخ …. - أكادير انفو - Agadir info

المقاطعة الحضرية السادسة ( الحي المحمدي ) بأكادير تجري قرعة الحج لموسم 1441 والقرعة الرسمية الخاصة بوكالات الأسفار تقام في هذا التاريخ ….

16 يونيو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أسفرت عملية إجراء القرعة لتحديد القوائم النهائية الخاصة بالمواطنين الذين تقدموا بطلب تسجيلهم لأداء مناسك الحج خلال موسم حج عام 1441 هـ، بالمقاطعة الحضرية السادسة ( الحي المحمدي ) عن فرز 22 شخصا تم اختيارهم ضمن القرعة، التي أجريت عشية يوم الخميس 13 يونيو 2019 بالمركب الثقافي خير الدين، بالإضافة إلى 3 أشخاص ضمن فئة الأكبر سنا، والذين تم اختيارهم بدون إجراء قرعة.

وتستمر العملية، التي أشرف عليها بالمقاطعة الحضرية السادسة قائد الملحقة وممثلين عن وزارة الأوقاف، منذ الإثنين 10 يونيو 2019 إلى غاية الجمعة 21 يونيو 2019 بمختلف المقاطعات، على أن تكون قرعة الوكالة، والتي ستجمع كافة حجاج صنف الوكالة بمقر ولاية أكادير، يوم الأربعاء المقبل الموافق  ل 19 يونيو 2019 على الساعة 10 صباحا بولاية أكادير.

يشار أن الإعلان عن اللوائح يتم مباشرة بعد إجراء القرعة بمختلف مقاطعات الولاية، على أن يعلن مباشرة بعد انتهاء عملية القرعة عن اللائحة النهائية للحجاج الذين أسفرت القرعة عن اختيارهم بالنسبة للتنظيمين، وكذا لائحة الانتظار- الخاصة بهما- لتعويض المعتذرين من اللائحتين.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)