“ المسعودي ” وكيلا للائحة الأحرار بدائرة أكادير بعد انسحاب طور لمهامه الجامعية الجديدة بمدينة الداخلة - أكادير انفو - Agadir info

“ المسعودي ” وكيلا للائحة الأحرار بدائرة أكادير بعد انسحاب طور لمهامه الجامعية الجديدة بمدينة الداخلة

19 يونيو 2016
بقلم:
0 تعليق

IMG_7869

انسحب رحيم الطور عضو بلدية أكادير، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، من سباق الترشح للانتخابات النيابية ل7 أكتوبر المقبل، تاركا المجال لعبدالله المسعودي رئيس جماعة إيموزار، الذي بقي مرشحا وحيدا لحزب الحمامة بعمالة أكادير إدوتنان.

وأرجع الطور قراره لمهامه كمدير للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالداخلة، و التي حالت دون تقدمه للانتخابات المقبلة، خصوصا وأن المدرسة الني يشرف على تسييرها ستفتح أبوابها أمام الطلبة خلال شهر شتنبر المقبل.

هذا وكان حزب التجمع الوطني للأحرار قد حسم عشية السبت 18 يونيو 2016، في اسم الشخص الذي سيكون وكيلا للائحة الحزب برسم الانتخابات التشريعية ليوم 7 أكتوبر المقبل، حيث تم الاتفاق على تزكية عبد الله المسعودي رئيس جماعة ايموزار، وكيلا للائحة الحزب بدائرة أكادير.

وجاء منح المسعودي هذه التزكية، بعد اجتماع تم بعد عصر السبت جمع كلا من المنسق الإقليمي للحزب ابراهيم حافيدي وممثلين عن الجماعات المحلية بتراب الإقليم، حيث تم الحسم في الاسمين الذين كانوا مرشحون لشغل وكيل اللائحة ويتعلق الأمر بكل من عبد الله المسعودي ورحيم الطور عضو بلدية أكادير.

 

تعليقات الزوّار (0)