المديرية الاقليمية لأكادير إداوتنان تنتفض و تحقق الرتبة الأولى وطنيا على صعيد المديريات المشاركة بالبطولة الوطنية للرياضات الجماعية بمراكش - أكادير انفو - Agadir info

المديرية الاقليمية لأكادير إداوتنان تنتفض و تحقق الرتبة الأولى وطنيا على صعيد المديريات المشاركة بالبطولة الوطنية للرياضات الجماعية بمراكش

19 أبريل 2016
بقلم:
0 تعليق

biui

في إطار الطفرة النوعية التي بدأت تتحقق على مستوى التنظيم و التأطير و النتائج المحققة جهويا و وطنيا خلال الموسم الرياضي المدرسي الحالي 2015/2016 ، حيث عادت المديرية الاقليمية لأكادير إداوتنان بعد فترة فراغ لتقارع كبار المديريات على صعيد الرياضة المدرسية و خصوصا بعد المساندة و الدعم الذي لقيته و تلقاه من طرف السيد المدير الاقليمي لمديرية أكادير إداوتنان السيد ذ. رحال الناجي و السادة أعضاء المكتب المديري للفرع الاقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية من بطولة إلى أخرى مرورا بالبطولة الجهوية إلى بطولة ما بين الجهات و التي تم اختتامها بالبطولة الوطنية التي أقيمت بمدينة مراكش.

12963737_1179386158752062_1000199451571846952_n

هذا الدعم و المصاحبة للأطر التي أشرفت على الفرق الممثلة للمديرية جعلها تتألق و تحقق نتائج متميزة  حيث أحرزت الثلاث فرق المشاركة في فعاليات هذه البطولة على 3 ميداليات: 1 ذهبية و 1 فضية و 1 نحاسية بنسبة تتويج %100 كجارتها مديرية إنزكان آيت ملول و اللتان مثلتا جهة سوس ماسة أحسن تمثيل. كما حصلت المديرية الإقليمية لأكادير إداوتنان كذلك على لقب احسن لاعبة في فئة منتخبات الصغيرات مواليد 2001/2002/2003 في شخص التلميذة أميمة ضايار. و قد جاءت النتائج الخاصة بفرق مديرية أكادير إداوتنان على الشكل:

  • الميداليات الذهبية :
  • فئة الصغيرات كأس المدارس لمركز الحليب عن المديرية الاقليمية لأكادير إداوتنان المؤطر من طرف الأستاذ محمد رفيق.
  • الميداليات الفضية:
  • فئة البراعم DNC منتخب مديرية أكادير إداوتنان من تأطير الأستاذ رشيد عزام.
  • الميداليات النحاسية:
  • فئة الفتيات مؤسسة الحنان الخاصة عن المديرية الاقليمية أكادير إداوتنان بقيادة الأستاذ سمير نبيل بلحاج.

و هكذا تكون المديرية الاقليمية لأكادير إداوتنان قد حققت العلامة الكاملة بتتويج جميع الفرق المشاركة بإحدى الرتب الثلاث الأولى بالحصول على 3 ميداليات 1 ذهبية و 1 فضية و 1 نحاسية و ذلك دليل على الاهتمام الكبير الذي توليه المديرية الاقليمية في شخص مديريها ذ. رحال الناجي و المكتب المديري للفرع الاقليمي للرياضة المدرسية بمختلف مكوناته و الأساتذة المرافقين و على رأسهم  ذة. بشرى زراولة و ذة سعاد غراش اللتان يرجع لهما الفضل في الشكر الذي تلقته المديرية الاقليمية على مستوى الانضباط و التحلي بالأخلاق الفاضلة المنصوص عليها في ميثاق الاخلاق الخاصة بالمنافسة داخل الفضاء المخصص للإقامة و الذي عبرت عنه اللجنة المنظمة للتظاهرة.

 

أكادير / رشيد القادري

تعليقات الزوّار (0)