المجلس الجماعي لأكادير يدعو المترامين على الملك الجماعي العام وممرات الراجلين بالمدينة بالمبادرة التلقائية لتسوية وضعيتهم …. – أكادير انفو – Agadir info

المجلس الجماعي لأكادير يدعو المترامين على الملك الجماعي العام وممرات الراجلين بالمدينة بالمبادرة التلقائية لتسوية وضعيتهم ….

27 أكتوبر 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

دعا المجلس الجماعي لأكادير جميع المرتفقين المعنيين بشغل الملك الجماعي العام، سواء بالكراسي والطاولات أو اللوحات الإشهارية بمختلف أصنافها أو الأطناف والستائر أو المزهريات أو الحواجز أو لوحات عرض الأثمان والوجبات وكل ما من شأنه عرقلة مرور الراجلين وحجب الرؤية، إلى وجوب إخلاء وإزالة كل الموضوعات غير المرخص بها  واحترام المساحات المخصصة للراجلين.

وأرجع المجلس الجماعي ندائه، من خلال إعلان توصل به موقع أكادير أنفو، إلى مجموعة من الشكايات التي ما فتئت  تتوارد على مصالح الجماعة في هذا الشأن، ولتفادي تفاقم ظاهرة  الترامي على الملك الجماعي العام وشغله بدون سند قانوني على امتداد النفوذ الترابي بجماعة أكادير، ليدعو كل المعنيين وبكل الشوارع الرئيسية والأحياء، إلى المبادرة التلقائية بتسوية وضعيتهم الخاصة بشغل الملك الجماعي العام.

ووجه رئيس المجلس  الجماعي لأكادير، من خلال الإعلان، رسالة مبطنة مفادها اقتراب الشروع في عملية إزالة وإخلاء  الملك الجماعي العام من كل الموضوعات غير المرخص بها  أو المتجاوزة  لحدود المساحة المضمن بقرارات الإشغال الممنوحة للمرتفقين  وتتميما لمجموعة من الجولات التفقدية المعاينة لبعض الخروقات والتجاوزات الخاصة بشغل الملك الجماعي العام والتي عاينتها اللجن الخاصة أو المختلطة سواء بإيعاز من السلطة الحلية أومصالح الجماعة والتي حررت بشأنها محاضر رسمية سواء بالتسوية  أو بالإخلاء الرضائي.

الحسين شارا

 

                                       

       

تعليقات الزوّار (0)