المجرد صدق ماشي ساهل وكالو الأمن الفرنسي شدو بتهمة الاغتصاب ففندق بباريس – أكادير انفو – Agadir info

المجرد صدق ماشي ساهل وكالو الأمن الفرنسي شدو بتهمة الاغتصاب ففندق بباريس

27 أكتوبر 2016
بقلم:
0 تعليق

تأكد صباح اليوم الخميس ما كشفته مصادر إعلامية متطابقة بشأن إيقاف الشرطة الفرنسية، زوال يوم أمس الأربعاء بباريس، المغني المغربي سعد المجرد، بعد شكاية تقدّمت بها فتاة تتهم المجرد بمحاولة اغتصابها داخل فندق بالعاصمة الفرنسية.

وذكرت نفس المصادر، أن المجرد يوجد في أحد مخافر الشرطة الفرنسية تحت الحراسة النظرية التي ستستغرق مدة 48 ساعة؛ على أن يتم عرضه على النيابة العامة يوم غد الجمعة.

ووفق نفس المصادر، جرى إيقاف المجرد بعد أن استعانت الشرطة بكاميرات المراقبة في فندق فخم بالعاصمة الفرنسية، إذ تأكدت لديها محاولة المغني المغربي اغتصاب مرافقته؛ وهي فتاة من جنسية فرنسية.

وفي غضون ذلك، تداول ناشطون بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لشخص قالوا إنها للمجرد في العاصمة الفرنسية، ظهر فيها رفقة رجل شرطة فرنسي يقتاده إلى سيارة الأمن.

يذكر أن الشرطة الأمريكية سبق أن أوقفت، في مطلع مارس 2010، المغني المغربي؛ بعد اتهامه في قضية اغتصاب فتاة أمريكية من أصل ألباني.

وعقب الحادث، أنشأ ثلة من أصدقاء المجرد والمتعاطفين معه مجموعة في “الفايسبوك” أطلقت نداء تدعو فيه إلى مساعدة المغني المغربي وعائلته لدفع تكاليف المحامين الباهظة وأيضا لدفع كفالة بقيمة 40 ألف دولار أمريكي بغرض متابعة سعد المجرد في حالة سراح.

مغاربة أمريكا وكندا يساندون سعد المجرد في محنته

وحينها، جرى إطلاق سراح المجرد بحضور والده المطرب البشير عبدو، الذي سافر إلى الولايات المتحدة لمساندة ابنه الذي عاد للاستقرار بالمغرب يوم 19 مارس 2010.

تعليقات الزوّار (0)