الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ترفض طلب الزمالك قبل مواجهة بركان‬ - أكادير انفو - Agadir info

الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ترفض طلب الزمالك قبل مواجهة بركان‬

10 مايو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أجابت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالرفض على التظلم الذي تقدم به فريق الزمالك المصري بخصوص رفع التوقيف عن حارسه محمود جنش، بعد طرده أمام النجم الساحل التونسي عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية خلال مواجهة الفريقين بإياب نصف نهائي الكاف.

وسيغيب الحارس الأول لفريق الزمالك رسميا عن مباراة الذهاب بنهائي الكاف أمام نهضة بركان، خلال المواجهة المنتظرة يوم 19 ماي الجاري وستجرى فوق أرضية الملعب البلدي ببركان، على أن يقام لقاء الإياب يوم الـ26 من الشهر ذاته.

وكان مسؤولو الزمالك قد اعترضوا على طرد محمود جنش، بعدما أشهر الحكم الكونغولي ندالا نغامبو البطاقة الصفراء الثانية في وجهه عقب مسكه للكرة خارج مربع العمليات، وكان قبلها قد حصل على بطاقة صفراء أولى خلال الدقيقة الـ65، بعد أن اتهمه الحكم بادعاء الإصابة وسقوطه طويلا على الأرض في كرة مشتركة بينه ومهاجمي الخصم.

وترى مكونات الزمالك بأن الكرة التي مسكها الحارس لم تجتاز مربع العمليات، وبالتالي فتدخل الحارس قانوني لا يستوجب البطاقة الصفراء، ليأتي حكم “الكاف” كتزكية وتأييد لقرار الحكم الكونغولي الذي أدار المواجهة المثيرة.

وسيعود المدرب السويسري إلى إشراك الحارس البديل عماد السيد بشكل أساسي أمام نهضة بركان في لقاء الذهاب، على أن يعود محمود جنش إلى حجز مركزه الأساسي خلال لقاء الإياب بمصر.

تعليقات الزوّار (0)