القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير تنظم حفلا ختاميا لدوري رمضان الأبرك - أكادير انفو - Agadir info

القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير تنظم حفلا ختاميا لدوري رمضان الأبرك 

3 يوليو 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

في إطار إنفتاحها على محيطها وأنشطتها الرياضية نظمت القيادة الجهوية لدرك الملكي بأكادير، تحت رئاسة الكلونيل ماجور محمد العربي قائد القيادة الجهوية لدرك الملكي بأكادير، النسخة الثالثة لدوري رمضان الأبرك للكرة القدم المصغرة بقاعة الإنبعاث بأكادير، بمشاركة  16 فريقا تجمع بين مختلف فرق الأجهزة الأمنية بأكادير و الجهة إضافة لفريق إبتدائية اكادير وفريق ولاية جهة سوس ماسة طلية شهر رمضان الأبرك.
 
و عرفت المبارة النهائية، التي جرت أطوارها بقاعة الانبعاث يومه السبت 30 يونيو 2018 ، تأهل كل من فريق سرية الدرك الملكي بتارودانت وفريق الدرك الحربي بأكادير، والتي تميزت بحضور عدة شخصيات عسكرية من مختلف الأجهزة الأمنية، وحضور جمهور غفير من مختلف الفئات العمرية، نظرا لاعتماد الأبواب المفتوحة في وجه جل الجماهير المتتبع لهذا النوع الرياضي.
 
وشهدت المباراة أجواء حماسية  وتفاعلا من الجمهور سيما بعد تعادل الفريقين في شوطين الإضافيين واحتكامهما إلى الضربات الترجيحية التي كانت في صالح فريق الدرك الحربي بأكادير، رغم إبراز فريق سرية الدرك الملكي بتارودانت لاستماتة كبيرة كان من خلالها قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لقب هذه السنة.
 
 وتميزت المبارة، التي عرفت تسييرا جيدا، بعزف عدة سمفونيات رائعة من طرف فرقة عسكرية ألهبت الجماهير الحاضرة و أضفت رونقا جماليا وحماسيا طيلة اطوار المقابلة.
 
وعقب انتهاء هذه المبارة وزعت عدة مداليات وجوائز على الفرق المحتلة لمراتب الثانية والثالثة والرابعة، إلى جانب رفع الكأس من طرف الفريق الدرك الملكي الحربي بأكادير بطل هذه النسخة.
 
و سيعرف هذا الدوري تنظيم عدة نسخ مستقبلية تعكس أهمية ومكانة كرة القدم المصغرة.
 
حبش مصطفى

 

تعليقات الزوّار (0)