الفيفا تراسل بعثة الأسود فور وصولها لكالينغراد وهذا هو الطاقم التحكيمي الذي سيشرف على إدارة مباراة المغرب وإسبانيا - أكادير انفو - Agadir info

الفيفا تراسل بعثة الأسود  فور وصولها لكالينغراد وهذا هو الطاقم التحكيمي الذي سيشرف على إدارة مباراة المغرب وإسبانيا

24 يونيو 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم، ‘فيفا’ اليوم السبت 23 يونيو، عن تشكيلة الطاقم التحكيمي، الذي سيشرف على إدارة مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنافسات كأس العالم روسيا 2018.

وعينت ‘الفيفا’، طاقم تحكيمي من أوزبكستان، بقيادة حكم الساحة رافشان إيرماتوف، ويساعده الحكمان عبدوخاميدولو رسولوف وجاخونجير سيدوف.

ويواجه المنتخب المغربي إسبانيا، الإثنين 25 يونيو، على أرضية ملعب كالينغراد. 

هذا وقد توصلت البعثة المغربية عند وصولها إلى مدينة كاليننغراد مساء يوم أمس السبت 23 يونيو 2018, بخطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يؤكد فيه أنه نظرا للأمطار الغزيرة التي تهاطلت على ملعب كاليننغراد خلال اليومين الماضيين وللحفاظ على أرضية الملعب من أجل أن يكون جاهزا لاحتضان مباراة إسبانيا والمغرب، فقد تقرر تغيير مكان و توقيت الحصة التدريبية الرسمية للمنتخب الوطني .

وعليه، ستجري العناصر الوطنية حصتها التدريبية غدا الأحد بملعب لوكومتيف على الساعة الخامسة عصرا، بدل ملعب كاليننغراد والذي كان مقررا أن يحتضن نفس الحصة على الساعة السادسة والنصف مساء.

وارتباطا بنفس الموضوع، فالتغيير طال كذلك توقيت اللقاء الصحافي للناخب الوطني السيد هيرفي رونار، وبالتالي فالفيفا وبعد طلب موافقة البعثة المغربية فقد تقرر تقديم موعد اللقاء الصحافي للرابعة عصرا بدل السادسة مساء كما كان مقررا سلفا.

وسيعقد اللقاء الصحافي للناخب الوطني بقاعة الندوات بملعب كالينينغراد.

 

تعليقات الزوّار (0)