العدوي تحضر افتتاح حفل التسامح رفقة رئيس الجهة وعامل إنزكان أيت ملول واشتوكة وهذا ما قام به الوفد ( + صور ) – أكادير انفو – Agadir info

العدوي تحضر افتتاح حفل التسامح رفقة رئيس الجهة وعامل إنزكان أيت ملول واشتوكة وهذا ما قام به الوفد ( + صور )

24 أكتوبر 2016
بقلم:
0 تعليق

unnamed-5

حضرت زينب العدوي والي جهة سوس ماسة جميع فقرات حفل التسامح في دورته الحادية عشرة  المنظم ليلة يوم أول أمس السبت  22 أكتوبر 2016  بشاطئ أكاديربحضور حميد الشنوري عامل عمالة إنزكان أيت ملول و عامل عمالة اشتوكة ايت باها وابراهيم الحافيدي رئيس المجلس الجهوي سوس ماسة وشخصيات أخرى، وحرص الوفد على تفقد جميع فضاءات الحفل والاطلاع على عمل التقنيين وكل ما يجري ويدور خلف الكواليس

وقد أحيى  الحفل الفني  الاول الفنان الجريني الذي يعد واحدا من الفنانين الشباب الذي استطاع أن يحقق تجاوبا كبيرا مع الجمهور من خلال أسلوبه المميز في الغناء والذي تجاوب معه الجمهور بشكل كبير جمهوره وردد رفقته بعضا من أشهر أعماله.

كما أتحف  الفنان الدوزي جمهور حفل التسامح بأكادير في دورته الحادية عشرة الذي يعتبر من المواعد السنوية التي تضرب موعدا لسكان المدينة وزوارها من داخل المغرب وخارجه. ويرمي من خلاله المشاركون إلى التأكيد على أهمية التواصل بين مختلف الثقافات والحضارات.

و كانت الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية في مستوى الحدث بالنظر إلى المجهودات الكبيرة التي بذلتها لتأمين تظاهرة فنية كبرى بحجم حفل التسامح والإمكانيات البشرية واللوجيستيكية  التي تم تسخيرها لضمان تغطية أمنية شاملة بفضاء الفرجة وجميع الشوارع المؤدية إلى منصة حفل التسامح  الذي تجاوز عدد الحضور في دورته الحادية عشرة بأكثر من 200 ألف شخص وفق المنظمين.

ويأتي تنظيم حفل التسامح في أكادير بتعاون بين القناة الثانية وقناة فرانس 2 والذي يفتتح من خلاله القائمون المجال أمام العديد من نجوم الأغنية الشبايبة وذلك في إطار تقليد سنوي دأبت عليه الظاهرة منذ بدايتها.

unnamed-8 unnamed-7 unnamed-6 unnamed-4 unnamed-3 unnamed-2

تعليقات الزوّار (0)