العاهل المغربي يستأنف زيارته للأقاليم الجنوبية للمملكة في هذا التاريخ - أكادير انفو - Agadir info

العاهل المغربي يستأنف زيارته للأقاليم الجنوبية للمملكة في هذا التاريخ

22 نوفمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

1416

أفادت مصادر إعلامية، عودة العاهل المغربي محمد السادس لمدينة العيون مطلع الشهر المقبل في زيارة قد تستغرق 5 أيام، على أن ينتقل مباشرة بعد ذلك إلى مدينتي الداخلة وكلميم لإعطاء الانطلاقة لعديد المشاريع التنموية التي من شانها خلق دينامية كبيرة بالأقاليم الصحراوية.

هذا وتجري منذ صباح يوم أمس السبت تحركات استثنائيا على مستوى ولاية وبلدية العيون، مما ينبئ فعلا بقرب الجزء الثاني من الزيارة الملكية للصحراء. ويذكر ان الإقامة الملكية بمدينة العيون لم يلحقها أي تغيير يذكر ولازالت تحظى بحراسة أمنية مشددة.

ذات المصادر، أكدت أن جلالته يرتقب أن يستأنف زيارته إلى الأقاليم الجنوبية، والتي كان قد بدأها، بإلقائه خطاب المسيرة الخضراء من قلب مدينة العيون، لاستئناف جميع المشاريع الضخمة والهامة المدرة للدخل التي أعلنها في كل من جهة العيون الساقية الحمراء وجهة الداخلة واد الذهب وجهة كلميم واد نون، وإشرافه شخصيا على تتبع جميعها في إطار الجهوية المتقدمة، بعد أن حدد في الخطاب الملكي خارطة الطريق.

نفس المصادر، أوضحت أن جميع المشاريع التنموية والاقتصادية المعلن عنها بالعيون بحضور وفد رسمي هام يضم وزراء ومستشارين ورجال أعمال كبار بالنظر إلى قوة المشاريع وحجمها، في إطار الجهوية المتقدمة، ستأخذ طريقها الصحيح. كما أن جميع المسؤولين مجندين لإنجاح هذا البرنامج التنموي الضخم الذي يشرف عليه جلالة الملك شخصيا.

تعليقات الزوّار (0)