الشرقي الضريس يترأس حفل تنصيب زينب العدوي والي جهة سوس ماسة – أكادير انفو – Agadir info

الشرقي الضريس يترأس حفل تنصيب زينب العدوي والي جهة سوس ماسة

19 أكتوبر 2015
بقلم:
0 تعليق

20151019_175008[1]

بحضور الوزير المنتدب في الداخلية السيد الشرقي الضريس ، قبل قليل من مساء يومه الاثنين، تم تنصيب السيدة زينب العدوي، التي عينها صاحب الجلالة الملك محمد السادس واليا على جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكادير إداوتنان، قادمة إليها من جهة الغرب الشراردة بني احسن، التي شغلت والي على الجهة وعامل لإقليم القنيطرة.

ونوه الشرقي الضريس، في كلمة له، بإنجازات الوالي محمد اليزيد زلو وثمن مجهوداته التي بذلها على رأس الجهة لتحقيق التنمية المنشودة.

وأضاف المتحدث بأن هذا التنصيب، هو لحظة استثنائية تتوج بناء مسار مؤسسات جديدة انطلاقا من مرجعية دستورية، موضحا بأن تحقيق الإصلاحات البنيوية رهين بترجمتها على أرض الواقع، وهو ما يطرح على المنتخب الاعتماد على منهجية تشاركية من أجل وضع سياسات تنموية تجعل المواطن في محورها.

وأكد الضريس بأن حجم التحديات والانتظارات تستوجب على الوالي الجديد العمل على مواكبة النموذج التنموي للجهة بتنسيق مع ممثلي الجماعات في إطار مقاربة تشاركية قوامها التعاون لفائدة الجهة.

يشار أن حفل تنصيب والي جهة سوس ماسة حضره عدد من المسؤولين والمنتخبين وممثلي السلطات الأمنية والولائية وفعاليات المجتمع المدني.

20151019_174912[1]

تعليقات الزوّار (0)