السفير المغربي في الولايات المتحدة الأمريكية يفقد 20 مليونا ضاعت منه في مطار “شارل دوغول” واعتقال مستخدم بالمطار - أكادير انفو - Agadir info

السفير المغربي في الولايات المتحدة الأمريكية يفقد 20 مليونا ضاعت منه في مطار “شارل دوغول” واعتقال مستخدم بالمطار

24 ديسمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

rachadbouhlal_lakome2_620087555

ألقت المصالح الأمنية الفرنسية، صباح أمس الأربعاء، القبض على مستخدم في مطار “رويسي -شارل دوغول” في العاصمة الفرنسية، بعد أن استحوذ على مبلغ مهمّ قدر بحوالي 20 ألف أورو (20 مليون سنتيم) سقط في أرض المطار من محفظة السفير المغربي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعوض أن يقوم العامل، الذي يشتغل بصفة مؤقتة داخل المطار، بتسليم الأموال إلى إدارة المؤسسة، احتفظ بها في جيبه، ما جعل إدارة المطار تطرده فورا، وفق ما أوردته تقارير إعلامية فرنسية.

وبدأت تفاصيل الحادثة، حسب المصادر ذاتها، حين نزل السفير المغربي في الولايات المتحدة من الطائرة التي كانت تقله نحو نيويورك، إلا أنه لاحظ بعد ذلك ضياع هاتفيه الشخصيين والقيمة المالية المذكورة من حقيبته التي لا تزال مفتوحة، ليعود أدراجه إلى حيث كان على أمل العثور على مفقوداته لكن دون جدوى، ليخبر الإدارة بالواقعة. وحين استعانت الإدارة بتسجيلات إحدى كاميرات المطار انكشفت هوية الفاعل، لتقوم الشرطة بوضعه تحت الحراسة النظرية في انتظار بدء التحقيق معه.

محمد أسوار جريدة24

تعليقات الزوّار (0)