الرجال حضوا راسكوم … شتوكية نصبات على رباطي ف 42 مليون وها كفاش …. - أكادير انفو - Agadir info

الرجال حضوا راسكوم … شتوكية نصبات على رباطي ف 42 مليون وها كفاش ….

14 أبريل 2017
بقلم:
0 تعليق

argentsmaroc_106916288

تباشر السلطات الأمنية بكل من اشتوكة آيت باها والرباط، مسطرة البحث عن فتاة نصبت على شخص يقطن في مدينة الرباط بسلبه مبلغا قدره 42 مليون سنتيم؛ وذلك عبر تحويلات مالية على دفعات، تسلمتها من وكالات تحويل الأموال، ليقدّم الضحية شكاية إلى المصالح القضائية بالرباط، كما استمعت إليه الضابطة القضائية للدرك ببلفاع.

وكانت الفتاة، التي توارت عن الأنظار، قد أوهمت الضحية، عبر وسائط التواصل الاجتماعي، بحاجتها إلى مبالغ مالية من أجل التطبيب، قبل أن يسقط في شرك الإعجاب بها، وظلّ في تواصل مستمر معها، ويُحول لها المبالغ المالية إلى أن وصلت 42 مليون سنتيم، قبل أن تُغلق كل وسائل الاتصال معه.

وقدّم الشخص المذكور شكاية إلى المصالح القضائية في الرباط، وبعد تحريات الضابطة القضائية، لاسيما تحديد رقم البطاقة الوطنية للتعريف الخاصة بالفتاة المعنية، انطلاقا من وصولات التسلم من وكالات تحويل الأموال، وقفت المصالح المختصة على كون بطاقتها الوطنية استصدرتها من منطقة “تن منصور”، بجماعة إنشادن ضواحي اشتوكة آيت باها.

وإثر الأبحاث التي باشرتها المصالح الدركية بالمركز الترابي بلفاع، بتعليمات من النيابة العامّة المختصة بإنزكان، التي أُحيلت عليها شكاية في الموضوع من طرف نظيرتها في الرباط، اتضح أن المبحوث عنها اختفت عن الأنظار، ولم تعُد تتّخذ من العنوان المصرّح به في وثيقتها التعريفية مسكنا لها.

تعليقات الزوّار (0)