الدراركة نواحي أكادير .. تسجيل حادثة تسمم عائلي ب” الميلفاي ” تؤدي لوفاة قاصر و وضع أخويه تحت العناية الطبية بالمستعجلات - أكادير انفو - Agadir info

الدراركة نواحي أكادير .. تسجيل حادثة تسمم عائلي ب” الميلفاي ” تؤدي لوفاة قاصر و وضع أخويه تحت العناية الطبية بالمستعجلات

7 يونيو 2017
بقلم:
0 تعليق
صورة أرشيفية

أكدت مصادر طبية لموقع أكادير أنفو خبر وفاة وفاة قاصر وإصابة إثنين من أخويه بمضاعفات خطيرة جراء تناولهم لكعكة حلوى، بمنطقة أزراراك بجماعة الدراركة بأكادير.

هذا وذكرت مصادر خاصة للموقع، أن سيدة متزوجة كانت قد اقتنت يوم الجمعة الماضي قطع حلوى ” الميلفاي ” لدى أحد الباعة المتجولين بساحة سيدي الحاج سعيد بالدراركة، قبل أن تتسبب لأفراد الأسرة في تسمم غذائي خطير مباشرة بعد تناولهم لها، استدعى نقل ثلاثة أشقاء نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

وذكرت المصادر ذاتها، أن والدة الضحايا الثلاثة تفاجأت، أمس الثلاثاء، بوفاة أحد أبنائها البالغ من العمر 17 سنة، بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، فيما لا يزال أخويه يرقدان تحت العناية المركزة بنفس المستشفى، مؤكدة على أن حالتهم مستقرة.

ومن جانبها، فتحت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بالدراركة تحقيقا معمقا في الواقعة، إذ استمعت في هذا النطاق لوالدة ضحايا التسمم في انتظار ما سيسفر عنه التشريح الطبي للجثة.

وتطرح الحادثة مرة أخرى النقاش حول معايير الجودة الخاصة بالمأكولات المعروضة للبيع على الأرصفة والأسواق الشعبية بالمنطقة.

الحسين شارا

 

تعليقات الزوّار (0)