الحكومة تعلن عن اتخاذ جميع التدابير لضمان حالة تموين عادية للأسواق و استقرار الأسعار - أكادير انفو - Agadir info

الحكومة تعلن عن اتخاذ جميع التدابير لضمان حالة تموين عادية للأسواق و استقرار الأسعار

28 أبريل 2017
بقلم:
0 تعليق

timthumb

عقدت اللجنة الوزاراتية المشتركة المكلفة بتتبع حالة تموين الأسواق والأسعار وعمليات المراقبة، يوم الخميس 27 أبريل 2017 بمقر الوزارة، اجتماعا من أجل الوقوف على الحالة المرتقبة للتموين في الأسواق من المواد الأكثر استهلاكا خلال شهر رمضان المبارك.

وخلص الإجتماع إلى أن الحكومة اتخذت جميع التدابير الضرورية والإجراءات الإستباقية لضمان التموين العادي للأسواق بجميع المواد الأساسية خلال شهر رمضان، مبرزا أن مختلف التقارير التي استعرضها ممثلو القطاعات الوزارية تؤكد وبالأرقام تغطية العرض للطلب بشكل مريح وخاصة فيما يتعلق بالمواد الأكثر استهلاكا في رمضان.

كما استعرضت اللجنة تطور مستويات الأسعار المتعلقة بالمواد الغذائية خلال هذه السنة وإجراءات مراقبة الجودة والأسعار، حيث أوضحت أن وضعية الأسعار المرتقبة ستبقى مستقرة بحكم وفرة العرض.

هذا وتم التشديد على تكثيف عمليات المراقبة في الأسواق من طرف المصالح المحلية المختصة وأنها لن تتساهل مع أي تلاعب أو مضاربة في الأسعار أو غش في جودة المواد الغذائية، كما أن جميع الإجراءات الزجرية والتأديبية والمتابعات القضائية ستتخذ في حق المخالفين للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل وذلك حفاضا على سلامة وصحة المستهلكين وعلى قدرتهم الشرائية.

تعليقات الزوّار (0)