الحسنية تنفرد بالمركز الثاني بعد التعادل و ضربة جزاء خيالية لبركان تحرم الفريق من نقاط الفوز - أكادير انفو - Agadir info

الحسنية تنفرد بالمركز الثاني بعد التعادل و ضربة جزاء خيالية لبركان تحرم الفريق من نقاط الفوز

7 نوفمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

buteur lgrsh

عاد فريق حسنية أكادير، في لقاء مقدم عن الجولة السادسة من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب، بنقطة من ميدان مضيفه نهضة بركان بعدما انتهت نتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في نزال جمعهما مساء يوم الجمعة .

الشوط الأول انتهى بنتيجة البياض وكان الفريق الأحمر قريبا من هز الشباك في مناسبتين عن طريق زكرياء سفيان من تسديدة تصدى لها الحارس البركاني المحمدي ورأسية لكرش في المناسبة الثانية إلا أن الكرة مرت بجانب المرمى . وبالمقابل تألق الحارس فهد الأحمدي في الذود عن مرماه حيث تصدى لانفراد محقق للمهاجم البركاني ليتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه .

في الجولة الثانية ضغط فيها الزوار من البداية والأحمدي واصل تألقه بالتصدي لتسديدة لبهجة الخطيرة فارضا نفسه نجما للقاء بتدخلاته الرائعة . وفي الدقيقة 58 منح الجناح بديع أووك هدف السبق لفريق الحسنية بعد تبادل كروي جميل أنهاه بديع بلمسة جميلة في الشباك . أربع دقائق بعد الهدف حكم اللقاء الكزاز  يمنح ضربة جزاء خيالية للبركانيين والتي كانت ظالمة في حق الفريق الأحمر لتتغير النتيجة بتوقيع بنرابح لهدف التعادل في الدقيقة 61 .

هدف في كل شبكة نتيجة اللقاء النهائية وكان فريق غزالة سوس أقرب فيه  للإنتصار رغم بعض الغيابات فالفريق قدم لقاء كبيرا  . التعادل هو الثاني هذا الموسم ، ليصبح في رصيد الحسنية 11 نقطة لينفرد مؤقتا بالمركز الثاني .

تعليقات الزوّار (0)