الإتحاد الأفريقي يعاقب المصري جهاد جريشة حكم مباراة الوداد والترجي – أكادير انفو – Agadir info

الإتحاد الأفريقي يعاقب المصري جهاد جريشة حكم مباراة الوداد والترجي

28 مايو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن إيقاف الحكم المصري جهاد جريشة، الذي أدار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي، ستة أشهر، وإبعاده من قيادة مباريات أمم إفريقيا 2019.

وكان نادي الوداد الرياضي أشعر الإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الإطلاع على الأخطاء التي ارتكبها الحكم المصري جهاد جريشة في مباراة ذهاب عصبة الأبطال الإفريقية. وصرح رئيس الوداد سعيد الناصيري في ندوة بمركب بنجلون عقدها النادي أمس الإثنين، أنه مادام هناك هدف مشروع تم إلغاؤه وضربة جزاء لم يتم احتسابها وورقة صفراء مجانية لمدافع الوداد البيضاوي أشرف داري، فإن الوداد سيظل يدافع عن حقوقه كاملة التي حُرم منها بمساهمة من حكم “الفار” في المهزلة التحكيمية.

وأوضح رئيس نادي الوداد الرياضي، أن الوداد سخر كل طاقاته وقدم كل التسهيلات لبعثة الترجي الرياضي، وأي مخالفة لمحضر الاتفاق بشأن تنظيم المبارة يعتبر حرب، مشيرة أن إدارة النادي ستراسل وزارة الخارجية من أجل ترتيب كل الإجراءات لضمان حماية جماهيرنا.

واحتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في رسالة موجهة إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، على الحكم المصري جهاد جريشة الذي قاد المباراة التي جمعت يوم الجمعة 24 ماي 2019 بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي.

وراسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الإتحاد الإفريقي للعبة احتجاجا على القرارات التحكيمية التي أعلنها خلال لقاء ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية. وأشارت الجامعة إلى أنها تنتظر جوابا سريعا، ومقترحات لإصلاح الأمر وفقا لقواعد المسابقة لفائدة فريق الوداد البيضاوي، وكذلك العقوبات التي قد يتم فرضها في مثل هذه الحالات.

وكانت إدارة الوداد البيضاوي راسلت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم احتجاجا على القرارات التحكيمة التي ارتكبها الحكم المصري جهاد جريشة الذي قاد الجمعة مباراة الوداد والترجي الرياضي التونسي لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وعددت إدارة النادي في خطاب رسمي موجه للإتحاد الإفريقي الأخطاء التي ارتكبها خلال المباراة الحكم المصري، مطالبا بإنصاف النادي. وستعرف مباراة إياب عصبة الأبطال الإفريقية التي ستجمع الوداد بمضيفه الترجي التونسي عيابات مهمة في صفوف الفريقين بسبب حصول اللاعبين على الإنذارات خلال مواجهة الذهاب. يشار إلى أن المباراة التي جمعت الجمعة نادي الوداد البيضاوي بضيفه الترجي التونسي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب ذهاب نهائي عصبة الإفريقية انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف.

تعليقات الزوّار (0)