الأمن كيشد ” أبو سياف ” ديال الدار البيضاء لي بان ففيديو كيضرب بسيف واحد المواطن وبغا يدي ليه رزقو ( +فيديو صادم ) - أكادير انفو - Agadir info

الأمن كيشد ” أبو سياف ” ديال الدار البيضاء لي بان ففيديو كيضرب بسيف واحد المواطن وبغا يدي ليه رزقو ( +فيديو صادم )

6 ديسمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق، اليوم الثلاثاء، من إيقاف المتهم الذي ظهر في “فيديو” وهو يعترض أحد المواطنين في الدار البيضاء، محاولا سرقة حقيبة له تضم مبلغا ماليا.

وحسب مصدر أمني، فإن الشخص الذي ظهر في الشريط مستعملا سلاحا أبيض ويحاول تنفيذ عملية سرقة يعد من ذوي السوابق القضائية في السرقة الموصوفة، ويبلغ من العمر 27 سنة، بينما لازالت التحريات متواصلة لإيقاف مشارك في العملية كان على متن دراجة نارية.

وأوضح المصدر نفسه أن المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء جندت كلا من الفرقة الجنائية الولائية وفرق الشرطة القضائية بمختلف المناطق الأمنية التابعة لها، وذلك مباشرة بعد تسجيل الاعتداء بحي السلامة 1 بمنطقة مولاي رشيد، وهو ما مكّن من تشخيص هوية الفاعل الرئيسي وضبطه.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمدينة الدار البيضاء.

وكان المشتبه فيه الذي ظهر في الشريط يحاول تنفيذ عملية سرقة بالعنف والضرب والجرح العمديين بواسطة سلاح أبيض، إذ قام بتوجيه ضربات للضحية بعدما تعذر عليه إتمام عمليته الإجرامية.

https://youtu.be/pnIrJq2akfY

تعليقات الزوّار (0)