اشتوكة … توقيف أب للإشتباه في هتك عرض ابنته القاصر - أكادير انفو - Agadir info

اشتوكة … توقيف أب للإشتباه في هتك عرض ابنته القاصر

11 مايو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تدخلت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت اعميرة، أمس الجمعة، لتوقيف شخص في الأربعينات من عمره، بعد الاشتباه في افتضاضه بكارة ابنته القاصر (13 سنة) والاعتداء الجنسي المتكرر عليها، وهي القضية التي رفعت بشأنها والدة الطفلة شكاية إلى المصالح القضائية المختصة باستئنافية أكادير منذ نحو شهرين.

واستنادا إلى معطيات مصادر محلية فقد توارى الأب المشتبه به عن الأنظار مباشرة بعد علمه بوضع زوجته شكاية لدى المصالح القضائية المختصة، تتهمه فيها بالاعتداء الجنسي على ابنته البكر، مما أفضى إلى افتضاض بكارتها، إلى جانب الاعتداء الجسدي والنفسي، الذي أثبتته شهادة طبية مرفوقة بالملف.

ووفقا لطلب مؤازرة تقدمت به الزوجة إلى إحدى الجمعيات، فقد كان الأب يستغل غياب زوجته عن المنزل، بسبب عملها بإحدى الضيعات الفلاحية، من أجل الاختلاء بابنته وممارسة الرذيلة عليها.

وأضافت الزوجة المشتكية “بحكم شغلي، لا أتواجد ببيت الزوجية، ولم أكن على علم بما وقع لابنتي إلا بعد تلقي أخبار من الجيران، وفور سؤالها، أقرت لي بالواقعة المرة، التي أقدم عليها أبوها زوجي، الذي لم يكن أبدا محل شك”.

ورجحت مصادر إن الأب اعترف بالمنسوب إليه، ويُنتظر إحالته على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بأكادير، فور إتمام إجراءات الاستماع إليه ومواجهته مع ابنته وزوجته.

تعليقات الزوّار (0)