استمرار الأجواء الماطرة والغائمة بسوس و مناطق أخرى من المملكة – أكادير انفو – Agadir info

استمرار الأجواء الماطرة والغائمة بسوس و مناطق أخرى من المملكة

29 سبتمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

 

719184-md1_0

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، استمرار الأجواء الماطرة والغائمة بسوس و مناطق أخرى من المملكة، حيت تتوقع  نزول أمطار أو زخات ذات طابع عاصفي أحيانا غرب الواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي ومرتفعات الأطلس ومناطقهم المجاورة، وستصل زوالا إلى السايس وهضاب الفوسفاط وولماس وشمال الريف وسهول تادلة والحوز والرحامنة وداخل مناطق سوس والسهول وإلى السواحل الأطلسية الشمالية الغربية.

كما يرتقب مرور سحب مصحوبة بقطرات أو أمطار خفيفة ومتفرقة بأقصى جنوب البلاد. عدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و 18 درجة بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والواجهة المتوسطية والسايس والسهول الداخلية، وما بين 18 و24 درجة بالقرب من السواحل واللوكوس والأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 16 و22 درجة بالشرق والجنوب الشرقي والسايس، وما بين 22 و28 درجة بالسهول الأطلسية والرحامنة والشياضمة وعبدة والحوز وسوس، وما بين 29 و 35 درجة بباقي المناطق.

و م ع

تعليقات الزوّار (0)