احتفاء و تكريم لرئيس جامعة ابن زهر بأكادير الدكتور عمر حلي بعاصمة عبدة - أكادير انفو - Agadir info

احتفاء و تكريم لرئيس جامعة ابن زهر بأكادير الدكتور عمر حلي بعاصمة عبدة

30 نوفمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

timthumb (2)

قام مركز الدراسات القانونية والإقتصادية والإجتماعية والمركز الوطني للدراسات بمدينة أسفي بتكريم رئيس جامعة ابن زهر بأكاديرالدكتور عمر حلي وذلك على هامش الندوة الوطنية المنظمة حول”الإدارة الرقمية”.

وجاء تكريم عمر حلي، الذي حضره والي الجهة الدكتور عبد الفتاح البجيوي ورئيس الجماعة الحضرية ونقيب المحامين بأسفي وعميد كلية العلوم القانونية والإقتصادية و الإجتماعية بأسفي وعدد كبيرمن أصدقاء المحتفى به، نظرا للمجهودات التي بذلها في ترسيخ الإدارة الرقمية بمؤسسات جامعة ابن زهر بأكَادير.

وكان آخر هذا العمل الدؤوب لرئيس جامعة ابن زهربأكادير، هو مساهمته الفعالة في تثبيت المركزالجامعي للدراسات الإقتصادية بمدينة كَلميم، إلى أن وصل عدد طلابه إلى 5 آلاف طالب، كما أن نسبة النجاج في هذا المركز بلغت 42 في المائة لتكون أول وأحسن نسبة نجاح في المغرب،رغم الصعوبات التي تمت مواجهتها من أجل تجويد خدمات المركز.

هذا فضلا على تشجيعه على استخدام طريقة تقديم الخدمات الإدارية رقميا ونشر الثقافة الخاصة بها،وتحفيز كافة الأطرالإدارية بمؤسسات الجامعة من كليات ومدارس عليا على الإستفادة من الوسائل الإلكترونية للرفع من مستوى الخدمات والمعلومات الإدارية لدى هذه المؤسسات.

عبداللطيف الكامل

تعليقات الزوّار (0)